أعلن أمس، الإتحاد الجزائري لكرة القدم، برمجة اجتماع للمكتب الفدرالي، الثلاثاء المقبل، أدرج من خلاله مناقشة العديد من القضايا، من بينها تلك المتعلقة بكأس الجمهورية، وحسب مصادر من إدارة وفاق سطيف، فإن «الفاف» ستفتح قضية الطعن المقدم من الفريق، المودع بعد صدور العقوبات المسلطة، عقب مباراة كأس الجمهورية أمام أهلي البرج.
ويرفض أنصار وفاق سطيف، أية مساومة من المسؤولين على الكرة الجزائرية، بعد حرمان «النسر السطايفي» من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، واعتماد نظام المعامل، بدلا من الترتيب الذي آلت إليه البطولة.
وتنوي إدارة الفريق تدعيم قضية منافسة كأس الجمهورية أمام أهلي البرج، بالأحكام الصادرة عن المجلس القضائي، التي أثبتت براءة أغلب الأنصار، ماعدا ثلاثة منهم لديهم سوابق، إضافة إلى النطق بالبراءة في القضية المرفوعة، من طرف إدارة الملعب الخاصة بإتلاف جزء من العشب الاصطناعي.
نشير بأن إدارة وفاق سطيف، كشفت عن مراسلتها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قصد تأجيل البت في هوية الفرق المشاركة في المنافسة الإفريقية، وقد قامت الإدارة بإعلامهم بالطعون المودعة على المستوى المحلي، من أجل أخذها بعين الاعتبار، وتفادي التحجج بفوات الأوان أو الفصل في هوية الفرق المشاركة، وقد اتخذ هذا الإجراء احترازيا، تحسبا للفصل النهائي في القضايا والطعون.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى