يتجه أعضاء مجلس إدارة أهلي البرج، إلى تفويض رئيس نادي اتحاد البرج مراد قصار، من أجل تولي مسؤولية الأهلي في الموسم القادم، وذلك بمباركة السلطات المحلية، بعد رفض الأعضاء الحاليين البالغ عددهم إحدى عشر، فكرة خلافة الرئيس المستقيل أنيس بن حمادي.
ومثلما أشرنا إليه في السابق، فإن السلطات المحلية اضطرت للبحث عن شخصية، من خارج مجلس الإدارة، لتولي منصب المدير العام، في انتظار التوصل إلى الصيغة القانونية المناسبة، بخصوص الحصول على الأسهم، مثلما ينص عليه القانون التجاري.
وقد وقع الاختيار على شخصية مراد قصار، لاسيما وأن الرجل لم يعارض تحمل هذه المسؤولية الصعبة، لكن سيشترط أولا على السلطات المحلية، ضرورة الإسراع في ضخ الإعانات المالية المستعجلة، حتى يتسنى له إنهاء الانتدابات، وضبط القائمة النهائية للموسم الجديد، قبل الشروع بعدها في حل الكثير من الملفات، وعلى رأسها الديون ومستحقات اللاعبين القدامى.
وعن موضوع الديون، فقد كشف الرئيس المستقيل أنيس بن حمادي عن رقم 24 مليار سنتيم، وهو يمثل القروض التي قدمها لصالح النادي من ماله الخاص، في الموسمين الماضيين، مضيفا أنه يراعي الظروف الاستثنائية التي يمر بها النادي، وبالتالي فإنه لن يطالب باستعادة أمواله في هذا الوقت بالذات.
وفي سياق منفصل، أعلنت إدارة مولودية الجزائر، تعاقدها مع المدرب المساعد في أهلي البرج كريم مسعودي، من أجل تولي منصب المدرب الرئيسي في صنف الرديف، حيث أمضى المعني على عقده بصورة رسمية، في انتظار شروعه في مهامه.
وسارع مسعودي إلى تقديم شكره الكبير لأسرة الأهلي، بعد قضائه لموسمين متتالين في النادي، حيث تولى مهمة المساعد الأول منذ عهد المدرب الإسباني خوسي ماريا ثم دزيري بلال وأخيرا الفرنسي فرانك دوما.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى