توشك إدارة النادي الرياضي القسنطيني، على غلق ملف تسجيل اللاعبين الجدد إلكترونيا، خاصة وأن القوانين الجديدة واضحة، وتلزم الفرق على إتمام العملية بعد خمسة أيام على الأكثر من تاريخ توقيع العقود، لتفادي رفض
 النظام تأهيل اللاعبين.
وأكدت مصادر مطلعة، أن الكاتب العام للفريق يوشك على الانتهاء من العملية، وهو ما سيسمح لإدارة الشباب، بتفادي نفس الخطأ الذي وقعت فيه الصائفة الماضية، ما كلفها غرامة مالية معتبرة.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب عمراني يريد ضبط التعداد النهائي، قبل التنقل إلى تلمسان، والدخول في معسكر تحضيري ثاني، حيث سيتعاقد مع مهاجم إضافي لخلافة الهريش، كما أن إصابة عبيد أقلقته كثيرا، على اعتبار أنه سيبقى بعيد عن أجواء التدريبات، وبإمكانه تضييع المعسكر الثاني، خاصة وأن الكشوفات أكدت معاناته على مستوى الركبة.
على صعيد آخر، سجل أمس، رئيس مجلس الإدارة يزيد لعلى حضوره إلى مقر الفريق، حيث عقد اجتماع عمل مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج وممثل عن مديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، بخصوص ملعب التدريبات، وأمور أخرى متعلقة بالفريق.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد فيه العمري للنصر، عن تعافيه بشكل نهائي من الإصابة، عندما قال:» الإصابة بالنسبة لي أصبحت من الماضي، وباشرت الركض بشكل عادي، كما أنني داعبت الكرة بشكل عادي، ولم أشعر بأي آلام وهو مؤشر إيجابي».
وأضاف:» الأجواء داخل التشكيلة تبشر بالخير، والتعداد مزيج بين عنصر الشبان وأصحاب الخبرة، ونتمنى أن نوفق في إسعاد الأنصار، بعد أن خيبناهم الموسم الفارط، حيث أننا نضيع الأهداف دائما في آخر الموسم».
توقيع قمرود يتأجل
تأجلت فيه عملية توقيع الظهير الأمين لجمعية عين مليلة إلى نهار اليوم، بعد أن اشترط مجوج على اللاعب إحضار وثيقة من لجنة المنازعات، تسمح له بالتوقيع بشكل عادي، وهو ما جعل خريج مدرسة شبيبة القبائل، يكلف محاميه بالتنقل إلى لجنة المنازعات اليوم، على أن يرسم انضمامه فور تسوية الإشكال الإداري، على اعتبار أنه اتفق مع مجوج حول كل التفاصيل.
جدير بالذكر، أن الثنائي بن داود وسياف تلقيا دعوة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى