قدر مدرب مولودية باتنة آمين غيموز، احتياجات فريقه في الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي، في حارس مرمى وظهير أيسر ومهاجمين اثنين، موضحا للنصر، أن هذه المناصب ما زالت تعرف بعض النقائص، مشيرا في هذا الخصوص، إلى أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين، على أمل سد المناصب الشاغرة.
وقال غيموز، إن إدارة الفريق وبالتشاور مع الطاقم الفني، قررت صرف النظر عن انتداب عزيز فقعاص، الذي فضل العودة لفريقه نجم مقرة، تزامنا مع حالة الاكتظاظ في وسط الميدان بوجود الكثير من اللاعبين، مضيفا أن الرئيس زيداني، دخل في سباق مع الزمن للحسم في قائمة الاستقدامات قبل نهاية الأسبوع الجاري.
وفي هذا الصدد، طالب الأنصار بضرورة استعادة هداف الفريق في الموسم المنقضي، فارس شنيقر الذي لم تحتفظ به الإدارة، معتبرين التخلي عنه خسارة كبيرة للبوبية، خاصة وأن قائمة المحتفظ بهم من الموسم الفارط، لم تشمل سوى مهاجما واحدا فقط وهو جفالي.
على صعيد آخر، ذكر غيموز أن اللاعبين سيخضعون لفحوصات طبية تتعلق بكوفيد 19 بداية من يوم الأحد القادم، على أن تنطلق التحضيرات للموسم الجديد في 7 أكتوبر، بعد صدور نتائج الفحوصات وفقا للبروتوكول الصحي، المعد من طرف الجهات المعنية ببلادنا.
كما أعلن المدرب عن دخول البوبية، في تربص بعاصمة الأوراس لمدة أسبوعين،  يليه معسكر آخر خارج الولاية، مبرزا تضافر الجهود للانتهاء من الترتيبات التنظيمية للموسم المقبل.
 للإشارة، فإن الإدارة تنوي إقامة الجمعية العامة الانتخابية، مطلع شهر أكتوبر المقبل، بعد حصولهاعلى الترخيص القانوني.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى