تواصل إدارة جمعية الخروب، إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بعقد الجمعية العامة، الخاصة بعرض التقرير المالي و الأدبي لسنة 2020 وإعلان نهاية العهدة الأولمبية رسميا.
 وبعد أن كانت مرتقبة الخميس المقبل، مثلما صرح ذيب خلال كلمته في الجمعية العامة الفارطة، أكدت مصادر داخل الإدارة الخروبية استحالة عقدها في ذات الموعد، وستبرمج يوم الأحد المقبل، وقبل هذا فقد قدمت الإدارة الوثائق المطلوبة إلى مصالح «الديجياس» والبلدية في انتظار موافقة السلطات.
ورغم أن الوقت ليس في صالح جمعية الخروب، إلا أن ذيب أشار في حديث مقتضب للنصر، بأنه في حال حصل على موافقة كل السلطات المسؤولة مبكرا، سيتقدم بطلب تقديم موعد الجمعية العامة ب24 ساعة (يوم السبت إذا أمكن)، وهذا حتى يتسنى للجنة الترشيحات، العمل بحر الأسبوع المقبل وتحديد موعد الجمعية الانتخابية في اقرب الآجال.
وكما سبق وأن اشرنا إليه من قبل، ستكون الجمعية العامة المقبلة هي الأخيرة في العهدة الأولمبية الحالية، التي عمل فيها  كل من فيصل طلحي من 2016 إلى 2017 ومعمر ذيب من 2017 إلى يومنا هذا، ولحد كتابة هذه الأسطر، لم يعلن أي شخص عن نيته الصريحة في الترشح لرئاسة جمعية الخروب، بمن فيهم معمر ذيب الذي مزال مترددا.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى