عينت إدارة اتحاد بسكرة، اللاعب الدولي السابق الهادي عادل منسقا بين الطاقم الفني واللاعبين، حيث يريد الرئيس فارس بن عيسى استغلال تجربة اللاعب المعروف باسم «كاريكا» وقوة شخصيته من أجل التحكم بشكل أفضل في المجموعة وتفادي حدوث أي مشاكل انضباطية.
ويأتي تعيين اللاعب الأسبق لخضراء الزيبان، في ظل إدراك إدارة النادي حاجتها لشخص صاحب خبرة في ميادين الكرة، لضمان الهدوء وسط التشكيلة، وضمان انطلاقة مثالية لتشكيلة هذا الموسم لتجسيد الأهداف المسطرة.
كما كشف مصدر مقرب من الفريق، أن المفاوضات التي باشرتها الإدارة مع لاعب اتحاد العاصمة زواري، وصلت إلى طريق مسدود بسبب الاختلاف في الشق المالي، لتوجه اهتمامها إلى لاعب شبيبة الساورة زيري حمار، الذي ربطت الاتصال به من أجل ضمه للمجموعة، لتدعيم القاطرة الأمامية.
وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب منح موافقته النهائية لحمل ألوان خضراء الزيبان الموسم المقبل، وينتظر ترسيم الأمور خلال الأيام القليلة القادمة، بعد حلوله بمدينة بسكرة.
من جهة أخرى، يواصل اللاعب سليم بناي مقاطعته للفريق، رغم ارتباطه لموسم آخر، في ظل إصراره على المغادرة، وهو ما أثار غضب إدارة الفريق، التي سارعت إلى إشعاره بضرورة الحضور إلى التدريبات، أو مطالبة النادي الذي يرغب في الاستفادة من خدماته، الاتصال بالإدارة للتفاوض حول عملية انتقاله، وهذا بعد أن وجهت له أول أمس، إعذار لمطالبته بالالتحاق بالمجموعة، وفق القوانين المعمول بها.
إلى ذلك،  تواصل المجموعة تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد بقيادة المدير الفني سمير حوحو، في أجواء مثالية، وهو ما أراح كثيرا الطاقم الإداري.     ع  - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى