تدخل اليوم السبت، تحضيرات مولودية باتنة يومها الخامس، تحت إشراف المدرب المساعد بلال عمران والمحضر البدني بملعب الشاوي وبمشاركة 18 لاعبا يقطنون بباتنة، في انتظار التحاق البقية بداية من يوم الاثنين، ولو أن المدرب أمين غيموز أبدى بعض التحفظات، بشأن مواصلة التدريبات الجماعية.
وانطلاقا من قناعته بصعوبة الظروف الصحية في البلاد، وأمور إدارية وتنظيمية أخرى، ربط غيموز استئناف التحضيرات بداية من ظهيرة يوم الاثنين، بتوفير جملة من الشروط، أبرزها تحسن الوضع الصحي جراء تداعيات جائحة كورونا، مبدئيا بعض التخوفات من العودة إلى نقطة الانطلاق.
وأكد مدرب البوبية للنصر، أن اجتماعا مشتركا سيعقده صباح يوم الثلاثاء، مع الإدارة للحسم في الأمور الغامضة، مضيفا بقوله:» صراحة أخشى توقيف التدريبات بعد أول نوفمبر، نظرا لانتشار وباء كورونا حيث سألتقي الإدارة يوم الثلاثاء للحسم في الأمر».
وحسب نفس المتحدث، فإنه في حالة عدم تحسن الوضع الصحي، فإن الطاقم الفني، سيكون مضطرا لتجميد التدريبات واللجوء للتحضيرات الفردية عن بعد:» الفريق يتدرب حاليا بانتظام بحضور العناصر الساكنة بباتنة، وسيختم اليوم المرحلة الأولى، على أن يتم تحديد مستقبل التحضيرات خلال اجتماع يوم الثلاثاء، فيما لا أستبعد إجبار اللاعبين للتدرب بشكل فردي في منازلهم للحفاظ على لياقتهم».
على صعيد آخر، كشف غيموز عن سقوط ورقة لاعب جمعية عين مليلة ضياء الدين خوني، بعد أن تعذر على إدارة فريقه شطب اسمه من القائمة الرسمية، على مستوى النظام الالكتروني للرابطة، مضيفا أن الجهاز الفني سيكتفي بتعداد مشكل من 24 لاعبا للموسم المقبل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى