كشف مصدر مسؤول في مولودية باتنة، عن موافقة جميع أعضاء المكتب المسير، على الشروط التي طرحها المدرب أمين غيموز، مقابل اعتلائه العارضة الفنية الموسم المقبل، مضيفا أن العقد الذي سيربط الطرفين، تم تجهيزه في انتظار التوقيع عليه خلال الساعات القليلة القادمة.
ومع ذلك، يرى ذات المصدر بأن المسيرين، أجمعوا على ضرورة تقليص عدد أعضاء الجهاز الفني، من خلال الاحتفاظ بالكفاءات المحلية، تفاديا لنفقات إضافية، تزامنا مع تمسك غيموز بكامل مساعديه منهم يوسف عماري محل التحفظ، إدراكا منه بكفاءته خاصة وأنه سبق وأن عمل إلى جانبه، في بعض الفرق منها مولودية بجاية.
إلى ذلك، عبر المحضر البدني مقلاتي عن ارتياحه لجدية اللاعبين، وحرصهم على تطبيق البرنامج الفردي للتدريبات عن بعد، مضيفا للنصر أنه على اتصال دائم مع رفقاء حاج عيسى، لمراقبة ومتابعة التمارين التي تهدف برأيه إلى الحفاظ على لياقتهم وتفادي الزيادة في الوزن، تحسبا لاستئناف التحضيرات الجماعية.
من جهة أخرى، جددت الإدارة التزامها بتسوية الوضعية المالية للاعبين الخمسة، الذين لم يحصلوا على تسبيق مالي، رغم عدم تقبلها تصرفهم، بمحاولة تكريس الفوضى والانقسام وسط المجموعة، باللجوء إلى الإضراب، وهو السلوك الذي وعدت بالتصدي له طبقا للنظام الداخلي للنادي، في وقت دعا غيموز إلى التحلي بالحكمة والتعقل وتفادي بروز خلافات بشكل مبكر، حفاظا على الاستقرار. وأكد غيموز أنه تلقى وعودا بإزالة الضبابية حول الجهاز الفني في الساعات المقبلة، مبديا شغفه الكبير للعودة إلى التدريبات في أقرب وقت ممكن.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى