يطمح مساء اليوم، وفاق سطيف إلى تسجيل أول نتيجة إيجابية في بطولة الموسم الجديد، عند نزوله ضيفا على صاحب الأرض اتحاد العاصمة في ميدان عمر حمادي.
وسيحاول الوفاق استغلال الظروف الاستثنائية التي يمر بها المنافس، بعد إقالة المدرب فرانسوا تشيكوليني، والأكثر من ذلك فإن مدرب «النسر السطايفي» نبيل الكوكي، اهتم كثيرا بالجانب المعنوي للاعبيه، من خلال دعوتهم إلى تحقيق الفوز في العاصمة، لكسب الثقة المطلوبة من البداية، مادام أن طموحات النادي التنافس على المراتب الأولى.
وضمت القائمة النهائية، التي أعدها الكوكي لمواجهة اليوم، عشرين لاعبا، بمن فيهم القائد أكرم جحنيط وحتى المهاجم برباش ياسر، حيث أجرى الثنائي المذكور بعض الاختبارات البدنية، تحت إشراف الطاقم الطبي، أثبتت النتائج تعافيهما الكبير من الإصابة.
وفي المقابل، سيعرف الوفاق عددا من الغيابات، ومن أبرزها الثنائي الهجومي مليك توري وبوقلمونة، بسبب معاناة الأول من الإصابة مع غياب الثاني عن الحصتين الأخيرتين لظرف عائلي طارئ.ولم تحمل القائمة أيضا وجود اسم المدافعين لعريبي وبياز، بسبب معاناة الأول من إصابة على مستوى العضلة المقربة، في حين أن الثاني أجرى عملية جراحية على مستوى الأربطة المتعاكسة.
وقال المدرب التونسي نبيل الكوكي إن فريقه في كامل استعداداته، لتسجيل أول نتيجة إيجابية وضمان انطلاقة ناجحة، مضيفا أنه وقف على نقاط قوة وضعف المنافس اتحاد العاصمة، عند مواجهته شباب بلوزداد في الكأس الممتازة، حيث أكد أن الفريق «العاصمي» أظهر مستوى لا بأس به في الخطوط الثلاثة.وعن تأثر فريقه بالغيابات الكثيرة بسبب الإصابة، فقد قال التقني التونسي  إن الطاقم الفني مطالب بالتأقلم والتعامل الجيد مع الوضع، مادام أن الوفاق ينتظره في الموسم الجديد «ماراطون» من المباريات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى