أكدت إدارة وفاق سطيف أنها اتفقت مع المدرب نبيل الكوكي، على تدعيم التشكيلة، بعد قرار الفاف بفتح مرحلة خاصة للتحويلات الشتوية، تنطلق بداية من تاريخ 25 جانفي.
وحسب مصادر موثوقة، فإن الإدارة الجديدة، اتفقت رسميا مع المدرب الكوكي على التعاقد مع لاعبين اثنين، ينشطان في الخط الهجومي.
وكان المدرب الكوكي، قد اشتكى صراحة من نقص فعالية المهاجمين، ما جعله يدعو إدارة النادي إلى الإبقاء على خدمات المهاجم بوقلمونة، بالرغم من ابتعاده حاليا عن الميادين، بسبب إجرائه مؤخرا لعملية جراحية على مستوى الغضروف.
وقالت مصادر مؤكدة للنصر، إن إدارة الوفاق تهدف إلى انتداب بلحوسيني المسرح مؤخرا من نادي أم صلال القطري ونعيجي لاعب النادي الإفريقي التونسي، فيما أكد مصدر من داخل النادي أنه في حال فشل ضم بلحوسيني ونعيجي، فإن إدارة الوفاق ستحول اهتماماتها إلى الورقة الأجنبية، من خلال السعي إلى التعاقد مع مهاجم، مادام أن التعداد الحالي يضم لاعب أجنبي وحيد، هو المالي مليك توري.
كما أعلنت الإدارة أيضا التراجع عن ضم المدافع المغترب فوزي عباس، بعد فشله في الاختبارات.
وفي سياق منفصل، دعا الكوكي لاعبيه لضرورة نسيان هزيمة السبت، عندما تلقت التشكيلة أول هزيمة منذ بداية الموسم، حيث دعاهم إلى ضرورة التفكير فقط في التحديات المقبلة، بداية من لقاء الجولة القادمة أمام شباب قسنطينة.
إلى ذلك، تلقى ثلاثة لاعبين من تشكيلة الوفاق استدعاءات المنتخب الوطني العسكري، للدخول في تربص مغلق، ويتعلق الأمر بكل من بلباي، بلعيد وسعيدي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى