عبّر مدرب شباب باتنة مراد رحموني عن قلقه، حيال النقائص التي وقف عليها على مستوى خط الدفاع لفريقه، جسدتها الأهداف الأربعة التي تلقاها في مباراتين وديتين، آخرها أمام اتحاد الحراش أين انهزم الكاب بنتيجة (1 ـ 2).
وانطلاقا من هذا، قرر رحموني إدخال تعديلات أخرى، على بقية برنامج تربص سطاوالي، من خلال تمديده بيومين إضافيين، بعد أن أعلن في وقت سابق عن تقليصه إلى 10 أيام، حيث فضل إنهائه يوم السبت عوض الخميس، بمواجهة اتحاد البليدة في رابع وآخر مقابلة ودية، فرضت نفسها - كما قال -  للنصر، لأجل معالجة الثغرات والهفوات المسجلة.
وقبل ذلك، ينتظر أن يجري الشباب اليوم الأربعاء، ثالث لقاء إعدادي مع رائد القبة، يراهن عليه الطاقم الفني لتجريب بعض الوجوه الشابة في صورة بوعون ومويسي، إلى جانب الحارس الشاب خلوط الذي بات يهدد بولصنام على منصبه، بعد تألقه اللافت في مقابلة  الكواسر التي عرفت إصابة اللاعب مواس وأنهت تربصه قبل الأوان، في انتظار خضوعه لكشوفات طبية.
على صعيد آخر، بدأ رحموني في التفكير من الآن في المرحلة التحضيرية القادمة التي تعرف بـ "ما قبل المنافسة"، حيث ضمن مباراة ودية أمام مولودية قسنطينة، في انتظار برمجة ثلاثة لقاءات أخرى.              
     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى