تستقبل مولودية قسنطينة ضيوفها بمناسبة الموسم الكروي الجديد 2020-2021، بصفة رسمية فوق أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان، بعد المراسلة التي وجهتها الإدارة إلى رابطة الهواة، وأفضت إلى إيفاد ذات الهيئة لجنة عاينت ذات المرفق الرياض أمس، من أجل اعتماده وتأهيله لاحتضان مباريات القسم الثاني.
وعقد أمس، لاعبو المولودية والطاقم الفني اجتماع عمل مع الرئيس عبد الحق دميغة، أكدوا خلاله رغبتهم في الاستقبال بملعب بن عبد المالك رمضان، خاصة بعد أن وقفوا على حالة الأرضية في التدريبات، والتي اعتبروها بالمقبولة مقارنة بملاعب أخرى، وهو ما جعل الرئيس دميغة يوافق على مقترحهم، مثلما صرح به للنصر:» فكرنا في الانتقال إلى ملعب بلدية حامة بوزيان من أجل سلامة اللاعبين، لكن عندما قرروا اللعب ببن عبد المالك، فلا يمكنني رفض ذلك، ووافقت على مقترحهم، وأنا هنا لمساعدتهم ووضعهم في أحسن الظروف، ونتمنى أن يكون هذا الملعب فأل خير علينا، مثلما كان في الموسم الماضي».
وفي السياق ذاته، رحبت إدارة ملعب بن عبد المالك، بقرار إدارة مولودية قسنطينة، حيث وعدتها بتقديم كل التسهيلات، إلى جانب حرصها على إعادة تهيئة الأرضية وتحسينها، في انتظار قرار السلطات المحلية بوضع بساط جديد.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة الموك تحضيراتها لانطلاق الموسم، من خلال التدرب بمعدل حصتين يوميا، قبل الشروع في تخفيض حجم العمل بداية من الأسبوع القادم، خاصة مع بدء العد التنازلي للجولة الأولى.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الموك ستواجه شبيبة بجاية وديا هذا الثلاثاء بمدينة جيجل، بعد أن اتفق الطرفان على برمجة هذا الموعد بهذه المدينة الساحلية، لتفادي تنقل مرهق لكلا التشكيلتين.
ح.س

الرجوع إلى الأعلى