قرر مسؤولو المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار، المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة تأجيل تعيين خليفة المدرب عمراني، إلى غاية فسخ عقد التقني التلمساني، الذي أكد في تصريح للنصر انسحابه من العارضة الفنية، قبل أن يودع اللاعبين عبر تطبيق «الواتساب»، أين تمنى لهم حظا موفقا، قبل أن يرد على رسالته حسب مصادرنا القائد العمري، الذي ناب عن بقية زملائه، وبدوره شكر عمراني على العمل الذي قام به.
وتوجد عدة أسماء على طاولة مسؤولي الآبار، غير أنه لم يتم الاستقرار بعد، إما التعاقد مع مدرب محلي أو أجنبي، خاصة في ظل عدم رغبة الملاك في التسرع في اتخاذ القرار، إلى غاية تواجد مسؤول عن الجانب الرياضي، حيث ضرب الملاك موعدا لياسين بزاز أمس، حسب ما أكدته مصادر حسنة الإطلاع للنصر، قصد التنقل إلى مدينة حاسي مسعود، لتنصيبه خلفا للمدير الرياضي السابق نصر الدين مجوج، بعد تلقيه اتصالا من طرف رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة يزيد لعلى، الذي اتفق معه على العودة إلى الفريق في منصب جديد، أين سيشغل دور المنسق وهمزة الوصل بين الإدارة واللاعبين والطاقم الفني، في انتظار قيامه بتكوين في مجال التسيير الرياضي، على عاتق إدارة النادي.
وفي السياق ذاته، سيباشر بزاز عمله بصفة رسمية بعد التوقيع على العقد، خاصة في ظل شغور المنصب منذ مغادرة مجوج، الذي فضل الانسحاب، أين أرجع الأسباب إلى تقليص صلاحياته منذ تعيين المدير المالي والإداري الجديد.
وحسب ذات المصادر، فإن تنصيب سليم العايب مؤجل إلى موعد لاحق، رغم أن الأخير أقدم على وضع ملف التقاعد على مستوى المؤسسة التي يعمل بها، في انتظار التقائه بالملاك، في الوقت الذي توجد فيه أسماء أخرى اقترحت من طرف لجنة الأنصار، غير أن مسؤولي الآبار متمسكون بالثنائي العايب سليم وبزاز.على صعيد آخر، يدخل السنافر كلاسيكو الغد أمام وفاق سطيف بتشكيلة شبه مكتملة، حيث يغيب المهاجم أمقران فقط، هذا الأخير أعاد أمس إجراء الكشوفات التي أكدت تخلصه من الإصابة، ما يؤكد لحاقه بلقاء الثلاثاء القادم أمام شبيبة الساورة.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيعمل المدرب المساعد بوطاجين على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، على أمل إحداث الوثبة المنتظرة، خاصة بعد توالي النتائج السلبية، حيث لم يتذوق السنافر طعم الفوز منذ لقاء الجولة الرابعة أمام اتحاد الجزائر، أي منذ حوالي شهر من الآن.
وكانت تشكيلة الشباب، قد أجرت أمس آخر حصة تدريبية لها بملعب الخروب، خصصها الطاقم الفني للجانب التكتيكي، وقبلها خضع اللاعبون لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، التي تشترطها الرابطة قبل كل مباراة. وقال المدرب المساعد بوطاجين بخصوص كلاسيكو الغد :»مباراة وفاق سطيف عادية، وسندخلها بنية الفوز لا غير».              حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى