كشفت تقارير صحفية، اليومالجمعة، عن تطورات مفاوضات إدارة النادي الأهلي، للتعاقد مع الجزائري جمالالدين بلعمري، مدافع فريق ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتويةالجارية.
ووفقاً لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الأهليقد رفعت عرضها الرسمي لضم بلعمري، إلى مليونين و100 ألف يورو، تشمل مقدم عقد ورواتب اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم.
وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الأهلي قد طلبت من بلعمري ووكيل أعماله التفاهم مع النادي الفرنسي على صيغة إنهاء عقده بالتراضي، ثم التوقيع مع اللاعب، بعد عدم توصلها إلى اتفاق لشراء عقده مع ليون والذي تبقى منه أربعةأشهر.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بلعمري طلب من إدارة الأهلي منحه مهلة، وأعطته إدارة الأهلي أسبوعًا كاملًا من أجل إنهاء أموره مع ليون، أو إغلاق الصفقة والبحث عن بديل له.
وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي لم تفتح باب التفاوض مع أي مدافع، حيث لا يزال بلعمري هو رغبتها الأولى في "ميركاتو" الشتاء.
ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة السعودية برصيد 26 نقطة، بعد مرور 14 جولة حقق فيها ثمانية (8) انتصارات وتعادلين، وعلى  الرغم من ذلك يعاني الفريق دفاعياً منذ بداية الموسم.

الرجوع إلى الأعلى