رسّمت إدارة شباب باتنة زوال أمس، تعيين المدرب ليامين بوغرارة على رأس العارضة الفنية، خلفا لمراد رحموني، حيث وقع ابن مدينة عين مليلة عقدا يمتد لنهاية الموسم الجاري، وهذا بعد رحلة بحث شملت بعض المدربين منهم بلعريبي.
وقامت إدارة الكاب بتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام، على أن يباشر مهامه اليوم، بإشرافه على أول حصة تدريبية بملعب سفوحي، وكله طموح لتحقيق الهدف المتفق عليه مع الرئيس زغينة، والمتمثل في الرهان على ورقة الصعود.
وقبل ذلك، عبر المدرب المساعد سليم عريبي، عن ارتياحه للمردود العام لفريقه في مواجهة دفاع تاجنانت، موضحا للنصر أن الكاب كان بإمكانه العودة بالفوز لولا تهاون بعض اللاعبين، سيما بعد خطف خالدي هدف السبق، ولو أن التعادل يعد في نظره نتيجة محفزة لبقية المشوار.
وقال عريبي إن المباراة أعطت الانطباع ببقاء بعض الثغرات، سيسعى الجهاز الفني لمعالجتها، معربا عن طموحه لتذوق طعم الفوز بداية من المواجهة المقبلة، التي سيحتضنها ملعب سفوحي يوم السبت أمام مولودية العلمة، وجعلها الانطلاقة الفعلية للشباب، حتى وإن كان الحذر يبقى مطلوبا في نظره.
من جهة أخرى، يأمل عريبي في استرجاع المصابين لإعطاء أكثر قوة وتوازن للتشكيلة، منهم مواس ومساعدية، مشيرا إلى أن حصة الاستئناف المقررة ظهيرة اليوم، سيسبقها اجتماع مع اللاعبين بحضور المدرب الجديد ورئيس الفريق، لطرح انشغالاتهم والفصل في إشكالية المنح، التي ظلت تشكل مطلب رفقاء الهداف خالدي.
 وفي هذا الصدد، ينتظر أن يتم ضبط سلم للعلاوات المتعلقة بهذا الموسم، مع تطبيقه بداية من الخرجة المقبلة، سعيا من الإدارة لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم ورمي الكرة في معسكرهم، لتحمل مسؤولياتهم في ظل طموح الفريق للعب الأدوار الأولى.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى