كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن لقاء حاسما سيعقد اليوم بين رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة والمدرب مصطفى عقون، خاصة بعد التعثر المفاجئ المسجل أمام الضيف اتحاد عنابة، ما أغضب الأنصار، الذين كانوا يتوقعون البصم على أول انتصار، وبالمرة إعلان الانطلاقة في سباق الصعود.
وحسب ذات المصادر، فإن عقون يوجد في وضعية صعبة، خاصة بعد الانتقادات التي طالته من طرف الأنصار، الأمر الذي جعله يفكر بجدية في ملاقاة الرئيس دميغة، من أجل مناقشة مستقبله على رأس العارضة الفنية.
يحدث هذا، في الوقت الذي ستفتقد المولودية في مباراة السبت القادم أمام اتحاد الشاوية، إلى خدمات المدافع عريبي بعد تلقيه إنذار بسبب الاحتجاج إلى جانب متوسط الميدان بزاز، الذي تحصل هو الآخر على إنذار احتجاج، قبل أن يطرد بالبطاقة الحمراء، دونها الحكم بوكواسة على ورقة اللقاء، بسبب الشتم ما قد يعرضه لعقوبة قاسية، قد تصل إلى أربع مباريات.
وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يواصل المدافع عبد اللي الغياب عن المباريات، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية، في انتظار ظهور نتائج الكشوفات.
جدير بالذكر، أن تشكيلة المولودية تعود اليوم لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء فرحات، قبل الشروع في التحضيرات الجدية لمواجهة متصدر البطولة اتحاد الشاوية.
ح.س

الرجوع إلى الأعلى