اعترف مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، بأن فريقه لم يقدم ما يستحق الفوز بلقاء نجم التلاغمة، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين خيبوا ظنه وسيعيد حساباته اتجاههم، بالنظر إلى أدائهم غير المقنع.
واعترف مدرب الشباب في حديثه للنصر، بأنه لم يلق الحلول أثناء سير المواجهة، من أجل الظفر بكامل الزاد، رغم أن المنافس لم يشكل خطرا حقيقيا على فريقه، وأضاف:«أعتقد أن المباراة كانت مختلفة عن سابقتها، ولم يقدم اللاعبون ما كان مطلوبا منهم على الإطلاق، حيث وقعوا في بعض الأخطاء، للأسف لم يتعودوا على ارتكابها».
وتابع المدرب تازير حديثه، وقال :«رغم استحواذنا على الكرة، لكننا افتقرنا إلى الفعالية على مستوى القاطرة الأمامية، ولم نكن في المستوى المطلوب، للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العمري قويدر».
كما دافع محدثنا عن خياراته التكتيكية، موضحا أنه منح الفرصة لجميع المهاجمين، ولكن  الفعالية كانت غائبة أمام المرمى، كما أن الظهيرين في رأيه لم يقدما الدعم اللازم للخط الهجومي.
وفي هذا الصدد، يرى المشرف الأول على العارضة الفنية للكرود، أن عملا كبيرا مازال في انتظاره، بالنظر إلى المردود الفردي والجماعي المقدم في اللقاء الأخير، ليخلص إلى القول بأن تعادل فريقه يعد منطقيا للأسباب السالف ذكرها، ويتطلب على اللاعبين مواصلة العمل الجدي لتدارك جميع النقائص والهفوات للوصول إلى الجاهزية المطلوبة في جميع الجوانب، وأداء لقاءات قوية بالنظر إلى صعوبة الرهان، كما شدد التقني الجيجلي على ضرورة نسيان هذا التعثر وتقبل النتيجة، والتفكير في المواعيد المقبلة بداية من لقاء مولودية باتنة.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى