أكد مصدر مُؤكد من بيت وفاق سطيف، أن المدرب نبيل الكوكي غاضب من تأخر الإدارة في تسوية مستحقات بعض اللاعبين، بسبب غياب السيولة المالية.
وخلّف هذا التأخر، غضب المدرب نبيل الكوكي، خاصة في ظل التأجيلات المستمرة لهذه العملية، ما جعله يدعو إدارة الرئيس عبد الحكيم سرار، إلى ضرورة تسوية مستحقات الجميع في أقرب وقت ممكن، على أمل استعادة التركيز الجيد عند المجموعة، تحسبا للكثير من المواعيد الهامة.
وحسب ما قالته مصادر موثوقة للنصر، فإن المدرب الكوكي قد دعا الإدارة إلى ضرورة إنهاء مشكلة المستحقات، والأكثر من ذلك فقد قالت ذات المصادر، إن التقني التونسي اشترط على المسيرين، تسديد الأجور قبل الإعلان عن أسماء المنتدبين الجدد، لاسيما وأن تأهيلهم يستدعي تسوية الديون العالقة على مستوى غرفة فض النزاعات، بقيمة مالية إجمالية تفوق 1.5 مليار سنتيم، وبالتالي فإن الأولوية في تسديد أجور اللاعبين الحاليين، المتأخرة من بداية الموسم.
مدور ادعى الإصابة و نحو تسريحه
مثل أمس، اللاعب حليم مدور، أمام مجلس التأديب من أجل سماع تبريراته، حول رفضه مرافقة الوفد إلى نيجيريا، بمناسبة مواجهة اينمبا.
وقالت الإدارة إن اللاعب ادعى الإصابة حتى يتفادى التنقل برفقة المجموعة إلى نيجيريا، خاصة بعد التقرير الذي رفعه طبيب النادي بن كاري، وأكد من خلاله أن اللاعب المغترب، لا يعاني من أي إصابة خطيرة تستدعي الغياب، وهو ما يعني إمكانية تسريح اللاعب خاصة وأنه لم يشارك كثيرا منذ بداية الموسم.
أومويلي "مرفوض" لهذا السبب
قال مصدر من إدارة النادي، إن التعاقد مع مهاجم نادي اينمبا النيجيري توسين أومويلي، يبدو مستبعدا بعض الشيء، لكون النادي لا يستطيع تأهيله في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، في حين أن الطاقم الفني بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، بإمكانهم الدفاع عن اللونين الأبيض والأسود في جولة الإياب من دوري المجموعات.
وفي سياق منفصل، أحدثت إدارة عبد الحكيم سرار تغييرات على المستوى التنظيمي، بعد إقالة واستقالة عدد من الموظفين، جراء التأخر في تسوية مستحقاتهم العالقة في الأشهر الماضية، ما استدعى منهم مؤخرا إلى شن إضراب عن العمل، مع غلق البوابة الرئيسية لإدارة النادي.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن إدارة الوفاق توصلت إلى اتفاق نهائي مع الكاتب العام السابق للفريق الجار مولودية العلمة جمال سعد هلال، حيث شرع الأخير في أداء عمله بداية من هذا الأسبوع.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى