توجه أمس، وفد فريق شباب بلوزداد إلى جنوب إفريقيا، تحسبا لمواجهة صن داونز لحساب الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا، المقررة يوم الجمعة القادمة بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر.
وأعلن نادي شباب بلوزداد غياب الظهيرين شمس الدين نساخ ومختار بلخيثر بسبب الإصابة، عن مقابلة صن داونز الحاسمة، حيث نشر النادي العاصمي بيان على صفحته الرسمية، جاء فيه أن "تشكيلة الشباب أجرت صبيحة أول أمس، آخر حصة تدريبية قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا تحسبا لمواجهة صن داونز، وشهد هذا المران غياب شمس الدين نساخ، الذي يعاني من إصابة على مستوى وتر العضلة المقربة، ستحرمه من التنقل إلى جنوب إفريقيا"، فيما سيغيب مختار بلخيتر هو الآخر عن المواجهة القارية لعدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة، بالرغم من مشاركته في الحصة التدريبية".
وأنعش شباب بلوزداد حظوظه في سبيل التأهل إلى الدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا، بفضل تحقيقه فوزا مهما على ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي بنتيجة هدفين مقابل صفر.
ويكفي أبناء "لعقيبة" فوز في بريتوريا ضد ماميلودي صن داونز، لمرافقة هذا الأخير إلى الدور ربع النهائي، دون انتظار نتيجة لقاء تي بي مازيمبي - الهلال السوداني بلوبومباشي.
وعقب إجراء الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، انفرد شباب بلوزداد بمركز الوصافة برصيد 6 نقاط، حيث استفاد ممثل الجزائر من تعادل الهلال السوداني مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي.
للتذكير، فإن إدارة الفريق العاصمي أعلنت أول أمس، عن فسخ عقد كل من اللاعبين فؤاد غانم ومايكي نغومبو.
ق  - ر

الرجوع إلى الأعلى