كشفت مصادر مقربة من المدير الرياضي لشباب قسنطينة ياسين بزاز، بأن هذا الأخير يفكر في الانسحاب من الفريق، بسبب الصعوبات التي تواجهه في عمله، والتي أشعر بها رئيس مجلس الإدارة الجديد عمر رابح، خاصة فيما يتعلق بقضية الميركاتو الحالي، وعدم قدرته على ضمان صفقة واحدة، أربعة أيام قبل انقضاء فترة الانتقالات.
وحسب ذات المصادر، فإن بزاز ينتظر رد عمر رابح على انشغالاته، من أجل ترسيم مغادرته أو مواصلة العمل، الذي بدأه رفقة المدرب ميلود حمدي، خاصة وأنه قدم بعض المقترحات، ولم يتلق بعد الرد.
على صعيد آخر، تمت أمس، عملية تسليم المهام بين رئيس مجلس الإدارة السابق يزيد لعلى والرئيس الجديد عمر رابح، وهو ما سيسمح للمسؤول الجديد بمباشرة عمله بصفة رسمية، أين ستكون في انتظاره عدة تحديات، بداية بقضية مركز التكوين، التي تشغل بال الأنصار، خاصة وأن المشروع لم ير بعد النور، رغم أن المسيرين أنهوا كل الإجراءات الإدارية من قبل، إلى جانب التعديلات التي سيجريها على مستوى الهيكل التنظيمي، حيث يتجه نحو إعادة منصب المدير العام، الذي كان يشغله من قبل رشيد رجراج.
وستكون إدارة السنافر، مجبرة على مراسلة الرابطة المحترفة والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وإخطارها بتغيير رئيس مجلس الإدارة، بعد حصوله على الختم الخاص به، حتى يعتمد على مستوى الهيئات الكروية.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة السنافر تحضيراتها في سيرايدي، على أن يعود رفقاء العمري إلى قسنطينة صبيحة الجمعة، بعد إجراء 12 حصة تدريبية في ظرف أسبوع، وهو ما كان يبحث عنه المدرب ميلود حمدي، من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين، علما وأن التشكيلة ستكتفي بإجراء مباراة تطبيقية فقط بين اللاعبين، في ظل تعذر برمجة مباراة ودية، لغياب منافس في هذه الفترة بالذات.
شيبوب يعود مع وفد مولودية الجزائر
تتجه إدارة شباب قسنطينة، لإيجاد حل لمشكلة صانع الألعاب شرف الدين شيبوب، المتواجد حاليا في السودان منذ مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا.
وفي ظل غلق المجال الجوي، فقد تعذر عن اللاعب شيبوب العودة سريعا إلى مدينة قسنطينة، قبل أن تقترح إدارة السنافر على نظيرتها من مولودية الجزائر، فكرة جلب شيبوب معها على متن الرحلة الخاصة التي برمجتها من تونس، بمناسبة مواجهة تشكيلة الترجي التونسي في آخر مباريات دور المجموعات المبرمجة يوم 10 أفريل الجاري، وهو ما جعل صانع ألعاب السنافر يتجه أمس، إلى مقر سفارة الجزائر بالسودان لإيداع طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى تونس.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى