كشفت نية إدارة اتحاد بسكرة، في استعادة اللاعب زيري حمار، الذي فسخ عقده قبل أيام قليلة، بحجة عدم منحه الإضافة، وفشل اللاعب في فرض نفسه ضمن تشكيلة المدرب عز الدين آيت جودي، عن تخبط الإدارة وفشل المسؤولين، في اتخاذ القرارات المناسبة، بما يخدم مصلحة «خضراء الزيبان».
وخلف قرار استعادة زيري حمار، الكثير من التساؤلات حول دواعي تسريحه، والتفكير بعد ذلك في استعادته، فيما بررت مصادر مطلعة للنصر، موقف الإدارة بالأزمة المالية التي يعاني منها النادي، حيث لم يتمكن مسؤولوه لحد الآن، من تعزيز التشكيلة باللاعبين المستهدفين، رغم قرب موعد إسدال الستار عن سوق التحويلات الشتوية .
وفي السياق ذاته، فقد سمحت الإدارة للثلاثي شيبان، تومي وحداد بالتدرب مع المجموعة، تحسبا لمرحلة العودة ما يؤكد نية الإدارة تراجعها عن  تسريحهم والاستغناء عن خدماتهم، فيما تبذل مساعي في سبيل إيجاد مخرج لقضية اللاعبين السابقين بن عمارة وقجالي، اللذين يدينان بقرابة ملياري سنتيم.
وبحسب مصدر موثوق، فإن الرئيس بن عيسى وطاقمه الإداري، اتصلوا ببعض اللاعبين الدائنين، لإيجاد حل ودي لمشاكلهم المادية من خلال إقناعهم بخفض القيم المالية، التي يدينون بها وإنهاء أزمة الديون، في ظل بداية العد التنازلي للمهلة، التي منحتها الرابطة المحترفة للفرق المدانة.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى