أكدت إدارة مولودية العلمة أنها ستسوي أجرة واحدة لجميع اللاعبين، حال نجاحهم في لقاء الجولة المقبلة، من الفوز على متصدر البطولة اتحاد عنابة، ما يسمح للفريق بالاقتراب أكثر من ضمان البقاء.
وكانت إدارة النادي قد اهتمت مؤخرا بالتحفيزات المالية، من خلال تسوية جميع المنح العالقة لرفقاء القائد جغمة، آخرها منحتي الفوز على شباب باتنة داخل الديار ثم التعادل خارجها أمام جمعية الخروب، بقيمة إجمالية قدرها عشرة ملايين سنتيم لصالح كل لاعب.
وحسب تأكيدات أحد المسيرين، فإنه من الضروري لعب ورقة المغريات المالية للاعبين، من أجل المضي قدما نحو ضمان البقاء في موسم استثنائي للغاية، في ظل الصراعات الإدارية والقانونية، والتي لم تتوقف من الصيف الماضي، بين مسؤولي النادي الهاوي والشركة الرياضية التجارية.
وأكد مصدر مقرب من النادي عن اقتراب موعد استفادة خزينة النادي من إعانة مالية جديدة، مخصصة من قبل المجلس الشعبي البلدي، وسيتم استغلالها في تسوية الأجور العالقة ووضع المنح الخاصة، دون التفكير أصلا في تسديد الديون العالقة، سواء اتجاه اللاعبين السابقين في لجنة المنازعات أو حتى المسيرين السابقين ممن قدموا في المواسم الماضية قروضا مالية لصالح النادي. وفي سياق منفصل، تلقى وسط الميدان الهجومي الشاب يوسف كامل دعوة الطاقم الفني للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، من أجل المشاركة في التربص المغلق القادم بمركب سيدي موسى.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى