اتصل مؤخرا المدرب نذير لكناوي بإدارة نادي مولودية العلمة، بهدف الاستفسار عن موعد دخول الإعانة المالية المخصصة من قبل المجلس الشعبي البلدي، حتى يتسنى تسوية مستحقات اللاعبين والمدربين.
وتأتي هذه الخطوة من قبل التقني "العنابي"، بعد التأخر المسجل في استدعاء رفقاء جغمة للحصول على أجرة شهرية واحدة، حيث كان من المفروض إتمام هذا الملف قبل عيد الأضحى المبارك، لكن ونظرا للإجراءات الإدارية المتعلقة بتحويل الأموال إلى الحساب البنكي، تأجلت العملية لغاية موعد لاحق.
ويحوز المدرب لكناوي على صك ضمان بقيمة تقارب مليار سنتيم، تمثل مستحقات أجرة واحدة للاعبين والمدربين، كانت الإدارة قد سلمته قبل لعب الجولات الأخيرة من نهاية الموسم.
وأشار مصدر من داخل الفريق، أن السلطات المحلية هي من فضلت تأجيل تسريح الإعانات المالية، خوفا من سحب القيمة كاملة من قبل الدائنين، ممن حجزوا على رصيد النادي في وقت سابق، مؤكدا عن وجود العديد من الصكوك الخاصة بالنادي الهاوي أو الشركة التجارية لدى الكثير من اللاعبين السابقين والمتعاملين الاقتصاديين، والذين ينتظرون دخول الإعانات المالية، حتى يتسنى لهم سحب الأموال من البنك.
وفي سياق منفصل، تنتظر الأسرة الرياضية بالعلمة تخصيص السلطات المحلية غلافا ماليا من أجل إعادة الاعتبار لأرضية ميدان مسعود زوغار المعشوشبة طبيعيا، خاصة وأنها تتواجد في وضعية سيئة للغاية، جراء الإهمال المسجل من قبل مصالح البلدية صاحبة الملعب.
وحسب آخر الأخبار، فإن بلدية العلمة تخطط لإيجاد حل نهائي لمشكلة الملعب، من خلال توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات المختصة في العشب الطبيعي، على أن تنطلق أشغال التهيئة فور إتمام الصفقة، لكن مع استمرار استقبال "البابية" منافسيها الموسم القادم، بالملعب البلدي عمار حارش.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى