أكد المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية، أن النادي سيجري تربصا مغلقا بإحدى المركبات الرياضية المتواجدة بدولة تونس المجاورة، وذلك تحضيرا لما ينتظر النادي من تحديات كبيرة في بطولة الموسم القادم، خاصة المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية.
وحسب تأكيدات العضو البارز في هيئة التسيير، فإن التربص سينطلق قبل نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى تقدم الإدارة بطلب إلى الجهات المختصة، من أجل الحصول على رخصة مغادرة الوفد للتراب الوطني، في انتظار تحديد الطاقم الفني، لمدة هذه المحطة التحضيرية.
ومما كشفه حلفاية أيضا، هو  توقيع الثنائي إبراهيم فرحي وإبراهيم بودبوس على عقدين يمتدان لموسمين، لكن دون تأهيلهما في القائمة الإفريقية الأولى، المعنية بالمشاركة في الأدوار التمهيدية، بسبب طول الإجراءات الإدارية، المتعلقة بتأهيلهما على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من جهة وانقضاء مهلة هيئة موتسيبي من جهة أخرى، لكنه أشار في نفس الوقت إلى تأهيل بقية المنتدبين الجدد على غرار بن بولعيد من وداد تلمسان وواسع من أمل الأربعاء وبن عياد من نادي بارادو.
وفي سياق منفصل، دعت إدارة النادي من المدافع خيثر زيتي التوقيع على عقد جديد يمتد لموسمين، بعد فشلها في تأهيله عند التحاقه في الشتاء الماضي قادما من نادي الأهلي الليبي، وأعلنت الإدارة أيضا أنها نجحت في تأهيل اللاعب قاريا، وسيكون تحت تصرف المدرب الكوكي، بداية من المباريات التمهيدية الأولى.
وفي ذات الإطار، كشف مصدر من الطاقم الفني، إن المدرب نبيل الكوكي، يفكر بجدية في الاعتماد على خدمات زيتي في المحور الدفاعي، وليس في منصبه الأصلي في الجهة اليمنى من الدفاع، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب، خاصة في حال فشل صفقة ضم المدافع المحوري هشام بلقروي من مولودية وهران.
إلى ذلك، تتجه إدارة النادي إلى التخلي عن خدمات متعدد المناصب نصر الدين بلبنة، بسبب إصاباته المتكررة منذ التحاقه بصفوف النادي في فترة التحويلات الشتوية الماضية، حيث لم يلعب لأي دقيقة رسمية واحدة، واختصرت مشاركاته في بعض مباريات صنف الآمال فقط.
وتكون إدارة النادي، قد أبلغت اللاعب السابق لاتحاد بلعباس بهذا القرار، بدليل غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة.
ومن اللاعبين المعنيين بالتسريح أيضا نجد الحارس الثالث دعاس، بعد إيداعه شكوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات، وحصوله على حكم نهائي، يقضي بتسريحه آليا مع ضبط القيمة المالية التي سينالها من النادي، جراء تأخر الإدارة في تسوية أجوره العالقة في الأشهر الماضية.                      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى