كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن التحاق حارس أولمبي المدية عبد الرحمان مجادل ومدافع اتحاد بلعباس حمزة محمد بالنادي الرياضي، قد تأجل بسبب اختلاف في الشق المادي، في ظل عدم استجابة المدير العام لشركة الشباب رمزي قاسمي للمطالب المالية للاعبين، رغم اتفاقه مع رئيس أبناء التيطري محفوظ بوقلقال، لشراء وثيقة تسريح الحارس الدولي مقابل 800 مليون سنتيم.
وحسب ذات المصادر، فإن قاسمي سيحاول إقناع عبد الرحمان مجادل وحمزة محمد، إلى جانب متوسط ميدان أولمبي المدية زكريا كموخ، وذلك بناء على طلب المدرب الشريف حجار، الذي يصر على التعاقد الأسماء السالفة الذكر، بعد ضمان صفقات كل من ملال وإيتيم وذبيح وبن شعيرة وبلحول.
وفي السياق ذاته، علمت النصر من ذات المصادر عن تلقي إدارة السنافر مقترح، بخصوص مهاجم دولي ليبي ينشط حاليا مع فريق الهلال الليبي، ويتعلق الأمر بأنس المصراتي، في انتظار فصل المدرب الشريف حجار في إمكانية التعاقد معه من عدمها، خاصة في ظل تفكير مدرب المدية السابق، في تدعيم القاطرة الأمامية بمهاجم إضافي إلى جانب كل من عبيد وبلحول.
يحدث هذا في الوقت، الذي التقى فيه المدير العام للسنافر بمتوسط ميدان نادي بارادو زكريا مصيبح، وتفاوض معه بخصوص إمكانية الانضمام إلى الفريق، غير أن المدرب حجار يفضل التعاقد مع كموخ، وهو ما جعل الصفقة لم تتم إلى غاية الآن، رغم أن إدارة "الباك" أبدت استعدادها لإعارة ابن "واد الحد" بعد تمديد عقده.
من جهة أخرى، تأجل موعد فسخ عقد الثنائي عصماني وحدوش، خاصة في ظل إصرار الثنائي على الاستفادة من ثلاثة أشهر كتعويض، إلى جانب تلقيهما رواتبهما إلى غاية شهر أوت، وهو ما لم يتقبله المدير العام، علما وأن المدرب حجار فصل في مستقبلهما مع السنافر، وأكد عدم حاجته لهما.
والي قسنطينة يستقبل قاسمي اليوم
ضرب والي قسنطينة أحمد ساسي عبد الحفيظ، موعدا اليوم للمدير العام رمزي قاسمي، من أجل البحث عن إيجاد حل لمشكلة ملعب بن عبد المالك، من خلال تجديد الأرضية، وبالمرة الحديث عن إعادة تشغيل الإنارة، تحسبا لاستقبال السنافر به الموسم القادم، خاصة وأن ملعب الشهيد حملاوي، لن يكون جاهزا مع بداية الموسم الجديد.
من جهة أخرى، أكد قاسمي في تدخله في منتدى "صوت المناصر"، عن قرب إنهاء الملف الإداري الخاص بمركز التكوين، واستخرج رخصة البناء، مشيرا في ذات السياق إلى قرب فتح متاجر خاصة بالنادي إلى جانب قناة رسمية خاصة بالفريق.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى