يستهدف شباب قسنطينة إنهاء الميركاتو سريعا بحسم الصفقات الأربع المتبقية قبل غلق الملف بصفة نهائية، وهذا بعد ضمان خدمات خمسة لاعبين من قبل، ويتعلق الأمر بكل من مهاجم جمعية عين مليلة ذبيح ومتوسط ميدان شبيبة القبائل بن شعيرة ومهاجم اتحاد بلعباس إيتيم ولاعب شباب بلوزداد بلحول وصانع ألعاب مولودية وهران ملال.

ولا تزال مفاوضات إدارة السنافر مع الأسماء المقترحة من المدرب متواصلة، ويتعلق الأمر بكل من ثنائي أولمبي المدية مجادل وكموخ، إلى جانب مدافع اتحاد بلعباس حمزة، في الوقت الذي يوجد أيضا متوسط ميدان نادي بارادو مصيبح ضمن الاهتمامات، خاصة وأنه يعتبر ابن المدينة، وأبدى رغبة كبيرة في القدوم، في انتظار تلقي الضوء الأخضر من طرف حجار.
وحسب مصادر موثوقة، فإن المدرب حجار غير متحمس لصفقة المهاجم الأجنبي، بعد اقتراح الثنائي الليبي أنس المصراتي ومعاذ عيسى، إلى جانب دخول مهاجم شباب بلوزداد كوكبو على الخط.
من جهة أخرى، ضرب المدير العام لشركة الشباب قاسمي، موعدا اليوم للثنائي زكريا وعصماني بمقر الفريق، من أجل إتمام إجراءات فسخ العقد، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق حول كل التفاصيل، وهو ما سيرفع عدد المغادرين إلى خمسة، بعد كل من يطو وزعلاني ورجيمي، الذين فسخوا عقودهم من قبل، في انتظار بقية العناصر المعنية بالمغادرة والتي لا تزال مرتبطة مع السنافر، بناء على رغبة المدرب الشريف حجار، الذي قرر الاحتفاظ بـ 12 عنصرا فقط، من تعداد الموسم الحالي.
التربص بتيكجدة والثاني خارج الوطن
اقترح المدرب حجار على إدارة الشباب برمجة تربصين، الأول سيكون في أعالي تيكجدة بداية من السادس سبتمبر المقبل، فيما يفكر القائمون على شؤون الشباب، إقامة المعسكر الثاني خارج أرض الوطن، في انتظار الحصول على موافقة السلطات، بالتنقل إلى البلد الذي سيقع عليه الاختيار، في ظل وجود عدة خيارات، لكن المدرب حجار يشترط مكانا يسمح له ببرمجة، أكبر عدد ممكن من المباريات الودية.
وفي السياق ذاته، فقد تنقل أمس قاسمي إلى مدينة بجاية، أين التقى مع ممول الفريق بالألبسة، من أجل تقديم الطلبية الخاصة بالموسم المقبل، خاصة مع برمجة موعد انطلاق التحضيرات مطلع شهر سبتمبر، إلى جانب تفكير المسيرين، في فتح متجر خاص بالنادي.
مساعد حجار عاين الشبان
سجل المدرب المساعد الثاني لشريف حجار، ويتعلق الأمر بلطفي بوذراع حضوره في مباراة السنافر وأهلي البرج، حيث قام بمعاينة شبان الفريق، من أجل إعداد تقرير للمدرب الجديد، بهدف  الفصل في إمكانية ترقية بعض العناصر، بعد أن تقرر في وقت سابق، إدراج أسماء كل من شكال وبن داود وبوالجدري ضمن تعداد الموسم المقبل.وفي السياق ذاته، ستكون مباراة بعد غد أمام اتحاد بلعباس آخر فرصة بالنسبة لبقية العناصر، لإقناع المدرب حجار بإمكاناتهم.
انطلاق أشغال تغيير أرضية بن عبد المالك
انطلقت أمس، أشغال إعادة تهيئة أرضية ملعب بن عبد المالك، حيث تنقل الوالي أحمد ساسي عبد الحفيظ إلى ذات المرفق، وتحدث مع المقاول المسؤول عن إنجاز المشروع، أين منحه مهلة لا تتجاوز 25 يوما من أجل تجهيز البساط، في انتظار انطلاق الأشغال على مستوى مضخة تزويد المياه، إلى جانب إعادة تشغيل الإنارة، خاصة وأن السنافر عانوا كثيرا من هذه النقطة الموسم الحالي، في ظل وجوب برمجة المباريات في الأمسية تحت درجة حرارة مرتفعة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى