كشف أمس، مدرب اتحاد الشاوية جحنيط عبد الرزاق، بأن مواجهة فريقه لنجم تازوقاغت، سمحت له بالتعرف على اللاعبين الذين يدخلون -كما قال- في فلسفته التدريبية، مشيرا بأن اللقاء أمام حمراء عنابة المبرمج عشية اليوم بقالمة، سيمكنه من حصر قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيعمل معهم في بقية المشوار.
جحنيط كشف للنصر، بأن المقابلة التحضيرية أعطته فكرة جيدة على اللاعبين، الذين سيعتمد عليهم في فلسفته وعمله في الفريق، كونهم تأقلموا مع طريقة تدريبه، وأضاف محدثنا بأن اللقاء الودي الأول، مكنه من إقحام 28 لاعبا، قام بتجريبهم كلهم وأخذ فكرة جيدة على إمكانات كل عنصر منهم، واصفا التحضيرات التي يجريها الفريق بالجيدة من جميع النواحي، وخاصة من الناحية البدنية.
وبحسب التقني جحنيط، فاللاعبين بدؤوا في الانسجام مع طريقة تدريبه، التي كانت في بداية الأمر صعبة على بعضهم، وهي التي تتركز على السرعة في اللعب وفي اتخاذ القرار فوق المستطيل الأخضر.
 وعن تأجيل موعد انطلاق بطولة الموسم الحالي، اعتبر جحنيط القرار بمثابة فرصة إضافية، تمنح له ولطاقمه الفني للتحضير جيدا قبل موعد المقابلات الرسمية، وهي فترة ستسمح كذلك ببرمجة مقابلات ودية أخرى.
وختم مدرب اتحاد الشاوية كلامه، بالإشارة إلى أنه طلب مباراة تحضيرية ثالثة، في انتظار تحديد هوية المنافس، كما أن اللاعبين سيستفيدون بعد مواجهة حمراء عنابة من 3 أيام راحة، على أن يكون الاستئناف مطلع الأسبوع القادم.
 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى