شبيبة القبائل – شبيبة الساورة  (اليوم سا17:30)
يلتقي اليوم، فريق شبيبة القبائل بالضيف شبيبة الساورة في موعد مؤجل عن الجولة 22، تدور كل حساباته حول مركز الوصافة التي يحتلها حاليا النادي القبائلي، متقدما عن ضيفه بنقطة وحيدة، وهو ما يجعل مساعي أصاحب الأرض، لا تخرج عن دائرة تحقيق انتصار، يرفع هذا الفارق إلى أربع نقاط، في انتظار استكمال رزنامة المباريات المتأخرة.
ويدخل أشبال المدرب عمار السويح أرضية ميدان الفاتح من شهر نوفمبر، وهم محفزون على تأكيد النتيجة المحققة قبل أيام، عندما عاد الكناري من مقرة بانتصار جد ثمين على حساب النجم المحلي، في حين لا يزال ممثل الجنوب الكبير على وقع صدمة الخسارة المسجلة في ملعب الدار البيضاء أمام نادي بارادو، وهو التعثر الذي علقه رئيس النادي زرواطي على مشجب التحكيم، متهما علانية الحكم الدولي السابق محمد بيشاري، بالتسبب في خسارة فريقه خدمة للرائد شباب بلوزداد.
ويتصارع على مركز الوصافة عدة فرق، حيث إضافة إلى الثنائي المعني بموعد اليوم، لا يزال نادي بارادو ومولودية الجزائر المنهزمة أول أمس في ديربي العاصمة الكبير  وكذا وفاق سطيف في تنافس على هذا المركز المؤهل لخوض منافسة رابطة الأبطال الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن، لجنة التحكيم أسندت مهمة إدارة هذا اللقاء للثلاثي عبيد شارف وبوالفلفل وبن عميرة، فيما سيكون معمري حكما رابعا.                      كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى