باشرت لجنة أنصار مولودية قسنطينة تحركاتها من أجل إنقاذ الفريق من المؤامرات التي تحاك ضده قبل جولة الحسم، حيث علمت النصر بأن مجموعة من المحبين، قد تنقلوا إلى مقر الفريق لمطالبة الرئيس عبد الحق دميغة بمراسلة رابطة الهواة والضغط عليها، من أجل إبطال كل مخططات الكولسة ضد الموك.
وتخشى الجماهير من إمكانية تنازل بعض الفرق عن نقاط الجولة الأخيرة، خاصة وأن ذلك سيتسبب في سقوط الموك الذي لن تخدمه نتائج "محددة سلفا"، على عكس لو تلعب مباريات الجولة الأخيرة بكل نزاهة، فهنا ستكون الموك الأوفر حظا للنجاة، خاصة وأن شباب برج منايل لا يزال لديه أمل في الصعود، كما أن شبيبة بجاية لن تجد كرويا الطريق مفروشة بالورود خارج ميدانها أمام التلاغمة.
وتصب كل الاحتمالات تقريبا في صالح الموك، باستثناء خسارة حمراء عنابة واتحاد الشاوية بميدانهما أمام كل من اتحاد خنلشة واتحاد عنابة على التوالي.ويطالب أنصار الموك بعدم السكوت عما يدور هناك وهناك، بدليل أنهم قد وجهوا نداءهم للإدارة، ملزمين إياها بضرورة اتخاذ كل احتياطاتها، وهذا من خلال البعث بمراسلة مستعجلة لرابطة الهواة، لمطالبتها بإرسال مراقبين إلى الملاعب المشتبه فيها، في إجراء يرونه يصب في صالح المنافسة الرياضية الشريفة.
ووعدت إدارة الرئيس دميغة بمراسلة الهيئة المسيرة للبطولة، وتقديم ما يشبه "التحذير" من مخططات بعض الأطراف لتحديد من سيسقط إلى قسم ما بين الرابطات.
على صعيد آخر، تعود تشكيلة مولودية قسنطينة اليوم لأجواء التدريبات، تحسبا لمباراة أهلي البرج المقبلة، حيث ستعرف الحصة دون شك حضورا جماهيريا كبيرا، سيما وأن نداءات الالتفاف بالفريق وصلت إلى مسامع الجميع.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى