تتوجه اليوم، تشكيلة وفاق سطيف إلى العاصمة، تحسبا لمواجهة الغد أمام المتصدر شباب بلوزداد بملعب 20 أوت، في مباراة يبحث فيها أشبال المدرب الصربي داركونوفيتش عن تسجيل نتيجة إيجابية، بهدف تجاوز صدمة الإقصاء من المسابقة القارية. وجرت تدريبات التشكيلة لهذا الموعد في معنويات جد محبطة، بدليل الغيابات المسجلة في حصة الاستئناف، والتي خصصت فقط لصالح العناصر الاحتياطية التي لم تشارك في لقاء الأهلي الماضي، مثل الحارس بوحلفاية والمهاجم درفلو.
وأجرى أمس جحنيط ودغموم حصة علاجية بعيادة النادي، حيث تبقى مشاركتهما غير مؤكدة أمام "السياربي"، بسبب شعورهما بآلام عقب نهاية اللقاء القاري.
وفي سياق منفصل، ينتظر اليوم رفقاء نمديل تسوية الجزء المتبقي من منحة التأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة القارية، حيث قامت الإدارة قبل أسبوعين بتقديم قيمة 20 مليون سنتيم لكل لاعب، مع وعدهم بتكملة الجزء المتبقي بقيمة 80 مليون، عقب لعب مباراتي ذات الدور.
وكشف رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار لعدد من مقربيه، أنه سيعلن قريبا عن مستقبله في النادي، مؤكدا أن الأبواب مفتوحة أمام كل شخص يرغب تولي مسؤولية النادي، بداية من الموسم القادم.
وحسب مصادر من النادي فإن سرار لا يعارض الرحيل، في ظل الأزمة المالية الخانقة، بدليل الحظر المفروض على التحويلات محليا وخارجيا، بسبب الديون المتراكمة على خزينة النادي.
من جهة أخرى أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن فرض عقوبات مالية في حق الوفاق، بسبب التقارير المرفوعة من قبل الرسميين، بخصوص ما حدث في لقاء الذهاب من الدور الربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال، بين ممثل الجزائر والترجي التونسي بملعب الخامس جويلية بالعاصمة.
وفرضت اللجنة غرامة أولى بقيمة 16 ألف دولار بسبب استعمال الأنصار الألعاب النارية في المدرجات، وغرامة ثانية بقيمة 8 آلاف دولار لاستخدام الأنصار "الليزر" اتجاه الرسميين واللاعبين أثناء المباراة، والتي جرت بتاريخ 15 أفريل الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى