أرجع المدرب المساعد لشباب باتنة سليم عريبي، اكتفاء فريقه بنتيجة التعادل أمام الضيف وفاق سور الغزلان بعد أن كان يراهن على الفوز، إلى نقص الفعالية وقلة التركيز، فضلا عن الضغط النفسي للمباراة، معتبرا هذا الإخفاق بمثابة كبوة جواد، ودرس يجب استيعابه جيدا، واعدا بالتدارك في المحطات القادمة.
وأكد عريبي للنصر، أن ثمة نقائص ما زالت تلاحق الفريق الذي لم يظهر -كما أضاف- في معرض حديثه بالوجه المنتظر منه، مبرزا ضرورة وضع هذا التعثر في طي النسيان، والتركيز على القادم: "ما كنت أخشاه حدث، حيث أظهر اللاعبون حالة من التراخي بسبب ضغط اللقاء، وغياب الجرأة في اللعب والانضباط على أرضية الميدان، ناهيك عن الأداء السلبي وغير المعتاد لبعض الركائز".
وفي سياق حديثه، أعاب عريبي على اللاعبين غياب الروح الاندفاعية، وخسارتهم جل الصراعات الثنائية، حتى وإن كان غياب المهاجم عطوش، أحدث في نظره حالة من الخلل على مستوى القاطرة الأمامية، وجعلها تفتقد للحرارة المطلوبة، جسدها تضييع عديد الفرص السانحة للتسجيل على حد تعبيره.
وانطلاقا من هذا، يرى محدثنا بأن الفريق يملك المقومات اللازمة التي تمكنه من تجاوز هذه النكسة، مشيرا إلى أن حصة الاستئناف المقررة ظهيرة اليوم، سيطغى عليها العمل النفسي للرفع من معنويات اللاعبين، استعدادا للديربي الأوراسي، المقرر نهاية الأسبوع  الجاري ضد اتحاد الشاوية بملعب زرداني حسونة.
جدير بالذكر، أن غياب عطوش سيتواصل للأسبوع الثاني على التوالي، بداعي الإصابة، حيث يرتقب أن يعود إلى الميادين بداية من الجولة الرابعة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى