أكدت عدة مصادر إعلامية تونسية اتخاذ 4 لاعبين من منتخب «نسور قرطاج»، قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022، ويتعلق الأمر بكل من علي معلول والفرجاني ساسي ووهبي الخزري ويوسف المساكني.
وكان  مهاجم منتخب تونس وهبي الخزري أول من أعلن اعتزاله اللعب الدولي في تصريحات لموقع «بين سبورت»، عندما قال: « بعد نهاية مباراة فرنسا وعودتنا إلى الفندق، أخبرت كل اللاعبين وكامل الجهاز الفني والإداري، بأنني قررت وضع حد لمسيرتي الدولية».
وتابع: «شاركت مع المنتخب في 5 نسخ لكأس أمم إفريقيا وفي كأس العالم مرتين، وأسعدت عائلتي وزوجتي وأبنائي وكامل الشعب التونسي، وأعتقد أنها ستكون أجمل نهاية بعد الفوز على فرنسا، الذي أعتبره من أفضل لحظات مسيرتي، وأشكر الشعب التونسي الذي دعمني طويلا، واللاعبين الذين ألعب مع عدد منهم منذ 10 سنوات، وعشنا معا لحظات سعيدة، ومررنا بلحظات سيئة».
يحدث هذا، في الوقت الذي من المنتظر أن يعلن لاعبون من منتخبات أخرى قرار اعتزال اللعب الدولي، سيما من المنتخب البلجيكي، بعد الإقصاء المفاجئ من المونديال، خاصة وأن جل العناصر متقدمة في السن، إضافة إلى الانتقادات التي طالت أسماء، في صورة لوكاكو الذي طالبته الجماهير بترك المنتخب.

الرجوع إلى الأعلى