لايسكا تؤكــــد والمــــــوك والتلاغمــــة أكبـــــــــر مستفيــديــــــــن
لم تحمل نتائج مباريات الجولة التاسعة من بطولة رابطة أندية الهواة التي جرت أمس، تغييرات على مستوى صدارة الترتيب، أين حافظ الرائد جمعية الخروب على نفس الفارق عن الملاحق المباشر الإتحاد السوفي (ثلاث نقاط)، وذلك بعد فوز لايسكا أمام الضيف إتحاد ورقلة بهدف دون رد، وفوز ممثل الجنوب أمام إتحاد الحراش بثنائية مقابل هدف.

وكان فريقا مولودية قسنطينة ونادي التلاغمة أكبر المستفيدين من الجولة، بعد نجاحهما في العودة بكامل الزاد من سفريتهما إلى باتنة وعنابة على التوالي، ما مكنهما من الارتقاء في سلم الترتيب، مع التنويه بالبداية الموفقة للمدرب «الجديد - القديم» للموك السعيد بلعريبي الذي وفق في أول لقاء رسمي له مع أصحاب اللونين الأبيض والأزرق.
يحدث هذا، في الوقت الذي واصل كل من حمراء عنابة وشبيبة سكيكدة سلسلة نتائجهما السلبية، بعد تضييع أشبال المدرب بوعصيدة ثلاث نقاط جديدة داخل الديار، وعجز أبناء روسيكادا في إحداث الوثبة المنتظرة، رغم التغييرات التي طرأت على مستوى إدارة النادي والتأهيل الكلي لللاعبين.
جدير بالذكر، أن لقاء تدشين الجولة، لعب يوم الجمعة بملعب زرداني حسونة بأم البواقي، وجمع بين جمعية عين مليلة وإتحاد عنابة، وانتهى على وقع نتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى