بلعريبي يحدث تغييرا على برنامج رحلة تونس
أحدثت إدارة أمل بوسعادة بالتشاور مع الطاقم الفني، تغييرا طفيفا على برنامج التربص التحضيري المقرر بتونس، حيث قررت تأخيره إلى يوم غد الخميس، بعد أن كان من المفروض أن ينطلق اليوم الأربعاء وذلك لأسباب تنظيمية وتمكين الإدارة من ضبط الإجراءات الخاصة بالسفر.
وبذلك، فإن المباراة الودية مع اتحاد عنابة قد تأجلت بدورها إلى صباح اليوم الأربعاء بملعب 19 ماي 56 عوض أمس، بعد أن يكون الوفد البوسعادي قد حط الرحال ظهيرة أمس ببونة لقضاء الليلة ثم مواصلة الرحلة مساء اليوم نحو مركز عين دراهم للدخول في معسكر إعدادي بتونس، يدوم قرابة الأسبوعين وتتخلله 4 لقاءات ودية مع أندية جزائرية وهي شباب عين فكرون و اتحاد بني دوالة و أهلي البرج و مستقبل الرويسات.
المدرب بلعريبي اعتبر مباراة اليوم أمام الطلبة فرصة لتقييم مستوى اللاعبين، من خلال اتفاقه مع مدرب الطلبة لطرش بإشراك تشكيلتين مختلفتين واحدة في كل شوط، من أجل منح الفرصة لكل العناصر للمشاركة وإبراز قدراتها الفنية، في وقت تنقل اللاعب عمر جغدالي مع الوفد، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، بالإضافة إلى الثنائي الذي أغلق قائمة الانتدابات دحمري و بن يحي و كذا صلاح الدين بلواضح من صنف الآمال.          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى