مدرب لايسكا يهدد بعدم التنقل إلى الشلف
عاد لاعبو جمعية الخروب للدخول في إضراب مجددا، حيث أنهم لم يتدربوا خلال الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، و هذا من باب التضامن مع بعض زملائهم الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم العالقة، و يتعلق الأمر بالرباعي بزاز و راشي و بوحوش و بجاوي.
و كان المدربان بلشطر و رجيمي عند وعدهما، حيث سجلا حضورهما إلى ملعب عابد حمداني للإشراف على التدريبات بصفة عادية، قبل أن يتفاجآ بحضور بعض اللاعبين فقط، و ليتضح بأن البقية متضامنة مع زملائهم، حيث رفضوا التنقل إلى الملعب رغم تواجدهم بمقر إقامتهم بمقر الفريق.
و حسب مصادرنا الموثوقة، فإن المدربين رجيمي و بلشطر لم يهضما خرجة اللاعبين، سيما و أنهما دافعا عن حقوق رفقاء عباس، من خلال مطالبة المسيرين بتسوية مستحقاتهم و منح المباريات، الأمر الذي جعل بلشطر يؤكد لمقربيه، بأنه قد لا يتنقل إلى الشلف، خاصة و أن اللاعبين تدربوا حصة واحدة كانت صبيحة الإثنين، وهو ما قد يؤثر سلبا على مردودهم في المباراة أمام جمعية الشلف.
وفي السياق ذاته لم يحضر رئيس النادي الهاوي طلحي و رئيس مجلس الإدارة موغو صبيحة أمس إلى الاجتماع المتفق عليه مع ثنائي الطاقم الفني، رغم أن مصادرنا أكدت بأن موغو سلم الثلاثي بوحوش و بزاز و راشي صكوكا بمستحقاتهم العالقة.
و تتنقل تشكيلة الخروب صبيحة اليوم برا إلى مدينة الشلف، من أجل مواجهة الجمعية المحلية، في مباراة يبحث فيها رفقاء عباس عن العودة بنتيجة إيجابية، رغم المعطيات السالفة الذكر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى