حجار  يراهن على غياب الجمهور للفوز على السلاحف
يستعيد اتحاد بسكرة  لدى مواجهته شباب عين فكرون، بعض ركائزه على غرار بن قويدر، فيما سيتواصل غياب الثنائي عبد النوري و بن هارون بداعي الإصابة، على أن تبقى مشاركة جعبوط غير مؤكدة بعد أن شعر بآلام على مستوى الفخذ، أجبرته على التدرب على انفراد.
المدرب شريف حجار يراهن على الروح التضامنية، و الاستثمار في الرصيد المعنوي للاعبين، عقب الفوز الأخير المحقق على حساب شبيبة سكيكدة، فضلا عن الفورمة المتواجد عليها فريقه لأداء مباراة قوية، والعودة بنتيجة مرضية تعكس انتفاضة الخضراء: «أعتقد بأننا تخطينا مرحلة الاضطراب، ولو أن مقابلة يوم غد لن تكون سهلة رغم غياب الجمهور، بل تتطلب الكثير من التضحية و ضرورة إيمان اللاعبين بقدراتهم».  
   و في هذا الصدد يرى حجار بأن هذه المواجهة و بغض النظر عن طابعها المحلي، تشكل اختبارا جادا للبساكرة، داعيا اللاعبين للدفاع عن حظوظ الفريق، و محاولة الاستثمار في غياب الجمهور: «رغم إدراكي بصعوبة المهمة أمام منافس منتشي بتعادل حققه في معسكر، إلا أننا سنسعى لطرح كل أوراقنا الرابحة في الساحة، و بكل تأكيد أنتظر رد فعل قوي و إيجابي من اللاعبين، العازمين على رفع التحدي».
   و قبل هذا اللقاء قام الاتحاد بتحضيرات مكثفة، حيث تم التركيز على الجانب النفسي أكثر، و الذي اعتبره حجار على قدر كبير من الأهمية، حيث فضل إجراء كل الحصص بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية.
 و في الوقت الذي تحركت فيه بعض الأطراف لإذابة الجليد بين رئيس الفريق ساعو و مير بسكرة، أقدمت الإدارة على صرف منحة الفوز على روسيكادا أمس، و هذا من باب التشجيع، مع رصد علاوة مضاعفة لتحفيزهم أكثر على العودة من عين فكرون بالزاد كاملا.                            م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى