لا خيار لنا سوى الفوز للبقاء فوق “البوديوم”
 أكد حارس شبيبة سكيكدة عبد الحميد خيثر على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث في المواجهة التي ستجمعهم غدا الجمعة مع الضيف شباب عين فكرون، في قمة واعدة ينتظر أن تميزها الإثارة والتنافس: “ تركيزنا منصب على كيفية تحقيق الانتصار، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والبقاء ضمن ريادة الترتيب، و ما يساعدنا على ذلك الأجواء العائلية التي تسود بين اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، كلنا عائلة واحدة نطمح فقط إلى تسجيل الانتصارات”.
وتابع خيثر حديثه بالقول:” رغم أن اللقاء عادي، على غرار باقي مباريات البطولة، لكن تحقيق الفوز في هذا اللقاء أكثر من الضروري”.
وعن مدى تأثير غياب الثنائي كناش وعقيد عن المواجهة، بسبب العقوبة للأول والإصابة للثاني، أضاف حارس الشبيبة بأن هذا الغياب لا يمكن له أن يؤثر على التشكيلة، لأن الفريق يتوفر على لاعبين في المستوى في كرسي الاحتياط، بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق.
أما عن رأيه في المنافس والحساسية الموجودة بين الفريقين نتيجة الأحداث التي ميزت مباراة الموسم الفارط، أضاف حارس الشبيبة :” في مثل هذه اللقاءات لا يهم مستوى المنافس بقدر ما يهنا التفكير في كيفية الإبقاء على النقاط الثلاث في ملعب 20 أوت بسكيكدة، كما أن الأحداث التي شهدتها مباراة الموسم الماضي، كانت بين الأنصار ولا علاقة لنا بها نحن اللاعبون”.
وفي سياق متصل تمنى خيثر أن يجري لقاء الغد في روح رياضية عالية وأن يكون الفوز حليف الأحسن، ليختم حديثه بالتأكيد على أنه ورفاقه سيعملون المستحيل لتحقيق الانتصار الذي يسمح لهم بالبقاء في المراكز الأولى:” و يسمح لنا أيضا بالتحضير في أريحية نفسية للمباراة القادمة أمام شبيبة بجاية. و أوجه لأنصارنا الأوفياء نداء للتوافد على الملعب بقوة لتشجيعنا وإن شاء الله سنسعدهم”.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى