اتفقت مع ذيب على لعب الصعود ومعرفتي لعدة لاعبين تسهل مهمتي
أكد المدرب لطفي يسعد بأنه اتفق مع رئيس جمعية الخروب معمر ذيب على لعب ورقة الصعود، بالنظر إلى الإمكانيات المتوفرة سواء البشرية أو المادية، كما لم يخف يسعد في حواره صبيحة أمس مع النصر بأن معرفته لبعض العناصر ستسهل مأموريته مطالبا الأنصار بالالتفاف حول الفريق.
*هل تؤكد خبر اتفاقك مع إدارة جمعية الخروب من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب السابق زمامطة؟
نعم لقد اتفقت مع رئيس الفريق معمر ذيب على تولي شؤون العارضة الفنية، لا أخفي عليكم الاتفاق حدث في بضعة دقائق، خاصة و أن الرئيس عرف كيف يقنعني، وتدريب فريق من حجم جمعية الخروب، لا يرفض بالنظر إلى عدة معطيات.
*و متى ستباشر مهامك؟
لدي موعد مع الرئيس على الساعة الثانية بعد الظهر(الحوار أجري صبيحة أمس)، حيث سأحضر اللقاء الودي للفريق أمام اتحاد عين البيضاء، من أجل أخذ نظرة نوعا ما على التشكيلة و الوقوف على مستوى جميع العناصر.
*و هل لك أن تحدثنا عن الأهداف المسطرة مع إدارة لايسكا؟
الرئيس يريد لعب ورقة الصعود، و هو حق مشروع، و ما علي سوى العمل على تحقيق الهدف المسطر، لأنه من غير المعقول أن فريق بحجم جمعية الخروب لا يلعب على تأشيرة الصعود في قسم الهواة، وهو الذي كان بالأمس القريب فقط ينافس أكبر الفرق الجزائرية في الرابطة المحترفة الأولى، و أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسيرين و الأنصار، و أتمكن من تحقيق الهدف المنشود.
*و هل لديك معلومات عن تشكيلة جمعية الخروب؟
بطبيعة الحال، الرئيس حدثني عن التشكيلة بصفة عامة، كما أنني أعرف بعض العناصر، في صورة صالح صالح، و فرحات أيوب، هذا الأخير الذي أعرفه جيدا، و يعتبر من بين أحسن العناصر في بطولة الهواة، ناهيك عن عناصر أخرى، التي أعرفها عن بعد، و مباراة عين البيضاء الودية ستكون فرصة جيدة بالنسبة لي من أجل أخذ فكرة أوضح و أشمل على اللاعبين، قبل الشروع في العمل الميداني غدا (يقصد اليوم).
*هل من كلمة أخيرة؟
أنا أدرك جيدا بأنني التحقت بفريق عريق، و أتمنى مساعدة الجميع من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، لأنه بتضافر الجهود يمكننا تحقيق الصعود، و علينا أن نكون رجل واحد بداية من المباراة القادمة أمام شباب حي موسى.  

   حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى