مبولحي يريد الانتقال إلى الدوري السعودي للعودة إلى المنتخب
يمر الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي بأصعب الفترات في مشواره الكروي، و هو الأمر الذي جعله يقرر الرحيل عن فريق رين الفرنسي.
و يمني مبولحي النفس في العودة إلى المنتخب الوطني، و هو الأمر الذي يكون قد دفعه لوضع حد لتجربته مع نادي رين، الذي لم يحظ معه بكثير من المشاركات، الأمر الذي تسبب له بعدم التواجد مع المنتخب الوطني في مباراتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى.
و حسب بعض التقارير الإعلامية، يتواجد رايس وهاب مبولحي في اتصالات مع بعض الفرق الراغبة في ضمه، خاصة من الدوري السعودي، غير أنه لا يود الوقوع في نفس الأخطاء الماضية، حيث يصر على اختيار الوجهة الأنسب، التي تسمح له بإعادة بعث مشواره من جديد، خاصة و أن ذلك كفيل بعودته السريعة إلى بيت الخضر.
و لم يوجه الناخب الوطني الجديد رابح ماجر الدعوة لمبولحي في التربص الماضي، بسبب معاناته من نقص المنافسة، حيث فضل عليه كلا من عبد القادر صالحي و فوزي شاوشي و شمس الدين رحماني.
و لم يغلق ماجر حسب تصريحاته السابقة الأبواب في وجه مبولحي، مؤكدا بأن استبعاده وقتي، و قد يعود مبولحي إلى الكتيبة الوطنية من جديد، في حال استعادته لأجواء المنافسة.
و فسخ الحارس مبولحي تعاقده مع فريق ران الفرنسي، و ذلك بعد أسبوع واحد فقط عن رحيل المدرب كريستيان غوركوف عن العارضة الفنية للفريق.
و كان غوركوف وراء استقدام مبولحي إلى فريق رين شهر جانفي الماضي في صفقة حرة، و لكنه فشل في فرض نفسه في الفريق، حيث تراجع مؤخرا إلى الحارس الثالث، بعد كل من الحارس الرئيسي السنغالي ديالو و الحارس التشيكي كوباك.
و أعلن فريق رين قبل ثلاثة أيام على موقعه الرسمي، أن فسخ عقد مبولحي كان بالتراضي بين الطرفين، ليدخل القائد الأسبق للخضر في دوامة أخرى، و رحلة جديدة للبحث عن فريق يتعاقد معه، و هو العائد من إصابة مؤخرا.
مروان. ب

 

الرجوع إلى الأعلى