كشف عبد الحق بن شيخة، مدرب وفاق سطيف، بأن التشكيلة تجاوزت الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة، كما تركز حاليا على مباراة الإياب أمام أدوانا ستارز الغاني، لحساب الدور 16 من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، مضيفا على هامش حصة الاستئناف أمس الأول، بأن العودة خلال هذه الحصة كانت صعبة، قائلا بأنه سيركز على العامل النفسي، قصد الرفع من المعنويات.
وأضاف الجنرال بأن مشكل التشكيلة السطايفية، يكمن في النجاعة واللمسة الأخيرة، لكون المهاجمين يصلون إلى مرمى المنافس، وحذر من تضييع المباراة، مع التركيز أمام المرمى، لتحقيق التأهل، خاصة أن الفريق متأخر بهدف، وكشف بأن أمل احتلال مرتبة ضمن الثلاثة الأوائل في البطولة، لا يزال قائما، لأن المباريات المقبلة ستوضح كل شيئ.
كما استعادت تشكيلة النسر الأسود، المهاجم إسلام بكير، بعد نزعه الجبس، وسيدخل ضمن حسابات بن شيخة، لكون الأخير سيعتمد على خطة هجومية، حسب الحصتين التدريبيتين اللتين أجرتهما التشكيلة خلال اليومين الأخيرين بملعب 8 ماي45، والتركيز للعب على الأجنحة، بتواجد بكير وحدوش على الجناحين، وإقحام المهاجمين بانوح وبن عياد أو عواج، كما سيغيب ناجي وإيبوزيدن للإصابة وآيت واعمر للعقوبة.
 كما يتوقع أن يجرى الطاقم الفني، بعض التغييرات على التشكيلة، بإقحام بانوح منذ البداية، إضافة إلى بكير وكذا ربيعي وعيبود في وسط الميدان بجانب جحنيط، خاصة بعد ضمان المدافع زيتي مشاركته، بعد إعفائه خلال اللقاء المنصرم أمام اتحاد العاصمة.
وصرح المهاجم حمزة بانوح، المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذي تمكن من توقيع ثنائية خلال المباراة الفارطة أمام اتحاد العاصمة، بأنهم مطالبون بالتدارك أمام أدوانا ستارز، مشيرا بأن بعض العوامل حالت دون تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب، خاصة الظلم التحكيمي ومنح المنافس ركلة جزاء، مشيرا بأن الثنائية التي وقعها تحفزه على هز شباك المنافس الغاني، قصد تحقيق هدف المرور إلى دور المجموعات. رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى