أمل بوسعادة يباشر اليوم تأسيس شركته الرياضية
ينتظر أن تعقد اليوم، الجمعية العامة الاستثنائية لفريق أمل بوسعادة بقاعة الاجتماعات للمجلس الشعبي البلدي، وفي جدول أعمالها نقطة واحدة، وهي دراسة ملف دخول نظام الاحتراف، في ظل قرار الفاف القاضي برفض انخراط أي فريق لا يملك اتفاقية بين النادي الهاوي والشركة الرياضية بداية من الموسم المقبل.
رئيس الفريق كمال قاسيمي كشف للنصر، عن انتهاء مهمته على رأس النادي، موضحا أن الآمل بات مطالبا بتأسيس شركة رياضية ذات أسهم، ما يستوجب في نظره الإسراع في اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.
 واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن ولوج عالم الاحتراف أمر لا مفر منه ولو أنه يتطلب آليات قانونية وضرورة التكيف مع دفتر الشروط، مبرزا ضرورة إعداد الأرضية الصلبة، مثلما أكده للنصر:” أعتقد بأن التخلص من صيغة الهواة ودخول نظام الاحتراف يخدم كثيرا الفريق، لكن شريطة حسن التسيير الواجب إسناده للإطارات الكفؤة وأصحاب المال”.
وفي هذا الصدد، يدور حديث في محيط ممثل الحضنة، عن إمكانية ترشح عضو الطاقم المسير لمين طيبي لخلافة قاسيمي على رأس النادي الهاوي، بالنظر لخبرته وقدرته على تسيير شؤون الفريق الذي تنتظره رهانات كبيرة في بطولة الموسم المقبل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى