• الانتدابات لن تتعدى 5 لاعبين وقررنا الاحتفاظ بتعداد الموسم الماضي
أكد جمال مشارة رئيس فريق سريع أولاد رحمون الناشط في القسم الجهوي الثاني -رابطة قسنطينة- أنه رغم المشاكل والضائقة المالية التي يعيشها الفريق، إلا أنه باشر في وضع الخطوط العريضة للموسم القادم، بالتفاوض مع ركائز الموسم الفارط وإقناعهم بالبقاء، كما استهدف 5 عناصر جديدة تحسبا لتدعيم التشكيلة، وصرح للنصر، بأنه يعكف في الفترة الراهنة على إعداد الحصيلة المالية والأدبية من أجل عرضها على أعضاء الجمعية العامة.
حاوره: فوغالي زين العابدين
• في البداية، ما هي أخر أخبار السريع وهل باشرت في التحضير للموسم القادم؟
لحد الساعة لا جديد يذكر، فنحن نعيش في ضائقة مالية كبيرة ولدينا ديون كثيرة وهو ما منعنا من الانطلاق الفعلي في التحضير للموسم القادم، وكل شيء متوقف على إعانات السلطات المحلية، لنتمكن من تسديد بعض الديون، ومن بينها مستحقات اللاعبين والطاقم الفني للموسم الفارط، وكذا انتداب لاعبين جدد لتحضير التشكيلة للموسم المقبل.
• لكن موعد دخول الإعانات قد يتأخر، فهل سيبقى الفريق معلقا إلى هذا الموعد؟
نحن لن نقف مكتوفي الأيدي، ونحاول قدر المستطاع السير في كل الاتجاهات، وبالمناسبة قمنا بالتوجه لأحد المحبين ووعدنا بمنح مبلغ مالي على شكل قرض، كنا نتمنى أن يفك الضائقة ولو قليلا، لكنه تراجع بعد أن علم بأن موعد الإعانات قد يتأخر إلى شهر جويلية أو أوت، ومع هذا لم نستسلم واتصلنا بركائز الموسم الفارط، وطلبنا منهم الصبر إلى غاية موعد دخول الإعانات، وبالمناسبة أشكرهم على وفائهم وصبرهم، وبفضلهم حقق الفريق البقاء الموسم الفارط بأعجوبة.
• وماذا عن الطاقم الفني، هل سيبقى  المدرب عجدير؟
المدرب عجدير مازال ضمن اهتماماتنا، وهو الأخر لم يتلق مستحقاته وصبر مع الفريق، وفي الوقت الحالي لم نفصل بعد في قضية الطاقم الفني.
• قبيل انطلاق الموسم الجديد، هل شرعتم في الاتصالات وباشرتم عملية الانتدابات ؟
بالنسبة لسريع أولاد رحمون طبعة 2018/2019، فسيشكل أغلبه من لاعبي الموسم الفارط، وبعد حديثنا مع الركائز ووعدهم لنا بالتجديد، قمنا بتحديد حاجيات الفريق واستهدفنا 5 عناصر، وتحدثنا معهم ونحن ننتظر فقط انفراج الأزمة المالية، لمباشرة العمل وضبط التعداد، أما بداية التدريبات فستكون في بداية شهر أوت.
• هذا عن الجانب الفني والتقني وما ذا عن الجانب الإداري وموعد الجمعية العامة العادية؟
لم نحدد الموعد بالضبط، لكنه سيكون قبل بداية التحضيرات للموسم الجديد، وستكون في أواخر شهر جويلية على أقل تقدير، ونحن في الفترة الحالية نعكف على إعداد التقريرين المالي والأدبي.
• كيف ترى مستقبل السريع في ظل كل هذه المعطيات؟
 يجب أن أكون صريحا مع الجميع، مستقبل الفريق غامض في الوقت الراهن، لكن لدي ثقة في تحرك السلطات المحلية التي لم تبخل يوما على السريع، أما بخصوص هدف الفريق في الموسم القادم، فلا يمكن تحديده إلا بعد المرور على الجمعية العامة، أين سنوضح كل الأمور أمام الأعضاء، ليعلم الجميع بالصعوبات التي نوجهها، خصوصا من يطالبون في كل مرة بتحقيق الصعود.                  ف.ز

الرجوع إلى الأعلى