علمت النصر، من مصادرموثوقة بأن الاجتماع الذي كان من المقرر عقده اليوم، بين المدرب عبد القادر عمراني والمناجير طارق عرامة بحضور المكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون، قد تأجل إلى أمسية الغد، بسبب تنقل عرامة اليوم إلى الجزائر العاصمة، من أجل ملاقاة مناجير المهاجم المغترب بن يمينة، وبالمرة حضور فعاليات الجمعية العامة الانتخابية للرابطة الوطنية المحترفة.
وسيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة عديد القضايا العالقة وخاصة ضبط التعداد بصفة نهائية.
على صعيد آخر، رسّم الملاك موعد عقد الجمعية العامة العادية لشركة شباب قسنطينة، يوم 27 من الشهر الجاري بمقر النادي الجديد، حيث حرص الملاك على عقد هذه الجمعية العامة لأول مرة بمدينة الجسور المعلقة وبالضبط بالمقر الجديد.
ويتجه الملاك نحو تسوية أجرتي شهري أفريل وماي للاعبين، حيث أكدت مصادرنا بأن الإدارة القسنطينية، قد أرسلت أمس لرئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد الحالة المالية الخاصة بكل لاعب، وفق تقرير المدرب عبد القادر عمراني.
ويحرص الملاك على الالتزام بوعدهم اتجاه اللاعبين، حيث أكدت مصادرنا بأن رفقاء بن شريفة، سيتحصلون على منحة التتويج بلقب البطولة، الأسبوع المقبل وقبل عقد الجمعية العامة للشركة. علما وأن قيمة منحة التتويج باللقب قدرت بـ 200 مليون سنتيم للاعبين، الأكثر مشاركة و أقل منحة حددت بـ 50 مليونا للعناصر التي لم تشارك كثيرا.
على صعيد آخر، سيكون الحارس عصماني على موعد مع توقيع العقد اليوم، بعد أن حضر أمس لمقر الفريق رفقة والده، أين التقى مناجير الشباب واتفق معه حول كل التفاصيل، في انتظار عودة بلعميري غدا من عطلته، للفصل في قضية تجديده للعقد، بسب الخلاف البسيط الموجود بين الطرفين بسبب الأجرة الشهرية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى