عريبي سابع مستقدمي «الدياربيتي»
رسم مساء أمس، المهاجم كريم عريبي انضمامه إلى صفوف دفاع تاجنانت، ويرفع بذلك عدد الانتدابات إلى سبعة في انتظار غلق ملف المهاجمين نهائيا.
وترغب إدارة دفاع تاجنانت، في التعاقد مع لاعبين أجنبيين، الأول ينشط في منصب وسط ميدان والثاني رأس حربة، وينتظر قدومهما قريبا من أجل الخضوع للاختبارات، وفي حال نجاحهما من إظهار مستويات جيدة سيوقعان مباشرة بموافقة من المدرب الأول حمادي الدو.
ولا تزال إدارة النادي، في رحلة البحث عن مدافع محوري، بعد تعذر ضم مدافع «الموب» معمر يوسف بسبب تفضيله عرض وداد تلمسان. وحاول المسيرون إعادة ورقة قيطون، لكن المشكلة تكمن في دخول الصاعد الجديد أهلي البرج سباق الفوز بخدماته، وأعلن استعداده شراء وثيقة تسريحه من شبيبة القبائل.وتنتظر إدارة النادي حصول الظهير الأيسر لنادي مولودية العلمة زيتوني على وثيقة التسريح من لجنة المنازعات، وذلك حتى يتسنى ضمه رسميا في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن التعداد الحالي يضم سوى لاعب واحد في هذا المنصب هو ترباح الجيلالي، بعد عودة اللاعب الشاب حمرة إلى فريقه الأصلي اتحاد العاصمة وفشل صفقة نمديل.إلى ذلك، أودع عدد من لاعبي الموسم المنقضي، شكاوى على مستوى لجنة المنازعات، ومن أبرزهم الحارس بوفناش ووسط الميدان قيرابيس وصانع الألعاب عابل.
وفي سياق أخر، أكدت إدارة الدفاع، أنها ستحجز في فندق «نور العين» بمنطقة عين الدراهم التونسية لإجراء التربص التحضيري المغلق.                                               أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى