عــمـــراني يـصـرف النـظـر عن مـزيــانـي و التـحـضـيـرات تـنـطـلـق اليـــوم
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن صفقة مهاجم نادي بارادو مزياني قد سقطت في الماء، بعدما كان محل اهتمام إدارة الشباب.
وأكد عمراني أمس الأول، للمناجير طارق عرامة تحويل الوجهة لمهاجم آخر، بعد أن وصلته أصداء عن عدم رغبة المهاجم السابق لنادي لوهافر الفرنسي، في الانتقال إلى أي ناد في الجزائر، باستثناء اللعب مع بارادو محليا.
إلى ذلك، ضبط المدرب عمراني تعداد الموسم المقبل، الذي سيكشف عنه اليوم، بعد اتضاح هوية العنصرين، اللذين سيضم اسميهما لقائمة المسرحين.
كما ينتظر أن تباشر تشكيلة الشباب تحضيراتها تحسبا للموسم المقبل،  غدا بملعب الكراس بداية من الساعة الخامسة مساء، حيث من المنتظر أن تتدرب التشكيلة خلال هذا الأسبوع، بمدينة قسنطينة قبل شد الرحال إلى منطقة حمام بورقيبة.
وبخصوص تربص تونس، سيكون شباب قسنطينة خلاله على موعد مع خوض أول لقاء ودي تحضيري للموسم الكروي الجديد، يوم 5 جويلية المقبل بمركب المرادي حمام بورقيبة بتونس أمام نادي طبرقة، أين سيكون التقني التلمساني على موعد مع الشروع في التفكير للتشكيلة التي سيعتمد عليها، ومعرفة نقاط قوة لاعب من العناصر المستقدمة حديثا.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عبد القادر عمراني قد منح مدير مركب حمام بورقيبة التونسي، خميس مرجان برنامج التحضيرات خلال تربص حمام بورقيبة، والذي سينطلق يوم 30 جوان الجاري وينتهي يوم 11 جويلية المقبل، أين سيتخلله لقاءان وديان.
من جهة أخرى، يحضر أنصار شباب قسنطينة لإقامة احتفالات كبيرة بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس النادي والتي تصادف يوم 26 جوان، أين ضربت مجموعة “كورفا نورد” موعدا للأنصار بجسر سيدي راشد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى