صنع أنصار شبيبة جيجل المفاجأة ، عبر العديد من المنشورات في الملاعب التي حملت العديد من الرسائل لدول العالم، حول مختلف القضايا الإنسانية العادلة.
لم يترك مناصرو الفريق الجيجلي فرصة تنظيم مقابلة واحدة، إلا و تحدثوا عن فلسطين و عن سوريا، و حملوا شعارات حول البراءة، قضايا الاختطاف، و محاربة المخدرات، و قد شهد هذا الأسبوع ملعب العقيد عميروش في اللقاء الذي جمع الفريق المحلي بنادي الرغاية، حمل لافتات كبيرة تتضمن رسائل احتجاج على عمليات القتل العمدي التي تمارسها سلطات بورما ضد الأقلية المسلمة من الروهينجا، حيث كتب الأنصار الملقبون «أولاد لاكورنيش»، شعارا كبيرا علق بالمدرجات، بعنوان «قتل حيوان جريمة لا تغتفر، و إبادة شعب مسألة فيها نظر بورما»، داعين ضمنيا إلى التدخل العالمي لوقف مجازر بورما .
وقال مناصرون للنصر في نهاية المباراة ، بأن رسالة أبناء الولاية و عشاق النمرة واضحة و صريحة، فالرياضة أخلاق و إيصال صوت المستضعفين عبر الملاعب، قضية يفهمها القليلون، و يعمل عليها.
و وعد المعنيون بتقديم مفاجآت أخرى في اللقاءات المقبلة، كما قامت العديد من صفحات الفرق الرياضية عبر الفايسبوك، بنقل صور اللافتات الكبيرة، التي نالت إعجاب المتتبعين و حظيت بتعليقات هادفة، شكروا من خلالها أنصار “الجياسدي” على روح المبادرة و الإبداع، و دعوا أنصار باقي الفرق إلى الاقتداء بهم .
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى