الوفاق يواجه تاجنانت بالاحتياطيين
يواجه وفاق سطيف دفاع تاجنانت أمسية اليوم، في مباراة مؤخرة لحساب الجولة السادسة، سيحتضنها ملعب 8 ماي 45 بسطيف، بتشكيلة مكونة من غير المؤهلين قاريا، وكذا بعض اللاعبين الاحتياطيين.وستكون تشكيلة سهرة اليوم، تقريبا مغايرة كلية مقارنة بتلك التي استهلت المباراة المنصرمة، لحساب المنافسة الإفريقية، أمام الوداد البيضاوي المغربي.
وجاء قرار مسؤول الطاقم الفني رشيد الطاوسي، بسبب حسابات إياب الدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا، وتفكيره في إراحة عدد من الركائز، على آمل الصمود بملعب محمد الخامس والعودة بالتأشيرة التأهل للمربع الذهبي.
كما ينتظر أن يعود للتشكيلة الأساسية، عددا من اللاعبين على رأسهم الحارس زغبة، الغائب عن المباراة الأخيرة الإفريقية بسبب العقوبة، شأنه في ذلك شأن زميله حسام غشة، حيث سيجدد فيهم المدرب الثقة، لكسب المنافسة، من جديد وتحضيرهم بالشكل الجيد  لموقعة الدار البيضاء.
مواجهة اليوم، ستعرف أيضا عودة كل من المدافع نمديل، إضافة إلى دراوي الذي سيخلف غياب زميله إيسلا داودي، مع عودة سيد علي لاكروم، إضافة إلى الأسماء الأخرى الأقل مشاركة أو الغائبة على المنافسة القارية، غرار قراوي ودغموم وعيبود وبكير وساعد وذبيح وبوسيف ولعوافي.
وصرح الحارس بولطيف حول مواجهة اليوم، أمام دفاع تاجنانت، بأنه موعد مهم بالنسبة لفريقه، أما بخصوص تجديد الثقة فيه من عدمها، أشار بأنه سيضع نفسه تحت تصرف الطاقم الفني، حيث مكنه من لعب مبارتين الأولى أمام شباب بلوزداد والثانية أمام الوداد البيضاوي، مشيرا بأنه بدأ يتأقلم تدريجيا مع التشكيلة، وسيسعى لنيل ثقة المدرب للمشاركة كأساسي.
تجدر الإشارة أن وفاق سطيف، سيخوض مباراته رقم 14 منذ بداية الموسم الحالي، سواء تعلق الأمر بمباريات الرابطة المحترفة الأولى، التي خاض فيها لحد الآن خمسة مباريات، إضافة إلى منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، التي خاض فيها ستة لقاءات، علاوة على المنافسة العربية، التي أجرى فيها رفقاء القائد جابو لقاءين، وتأهل للدور المقبل.
التنقل للدار البيضاء بوفد يضم 32 فردا
سيتنقل وفد وفاق سطيف هذا الأربعاء، صوب مدينة الدار البيضاء المغربية، وحسب المدير الإداري للنادي رشيد جرودي، سيتم التنقل برا من سطيف إلى الجزائر العاصمة عبر حافلة الفريق، على أن يستقل الوفد الطائرة في رحلة الجزائر العاصمة المتجهة للدار البيضاء، المبرمج موعد إقلاعها على الساعة 9:35.
وسيضم الوفد 32 فردا، حيث تم الحجز حسب ذات المسؤول، بفندق «تلاسو عين الضياف» الواقع بالعاصمة الاقتصادية للمكلة المغربية.          ر.ت

الرجوع إلى الأعلى