تسليم مفاتيح 1230 وحدة سكنية مـــــن مختـــــلف الصيـــــغ بميلة
 تزامنا والاحتفال بالذكرى المزدوجة عيد عاشوراء و الذكرى 60 لتشكيل الحكومة الجزائرية المؤقتة، عاشت ولاية ميلة، عشية الأربعاء الماضي، على وقع توزيع مقررات الاستفادة و مفاتيح 1230 وحدة سكنية من مختلف الأنماط و الصيغ.
عملية التوزيع أشرفت عليها بدار الثقافة مبارك الميلي، والي ميلة بالنيابة خديجة صايفي، رفقة السلطات المدنية والعسكرية بالولاية، حيث فصلت في كلمتها حول هذه الحصة الموزعة، قائلة بأن مفاتيح السكن و مقرراته تخص 790 وحدة جاهزة من السكن العمومي الإيجاري تابعة لديوان الترقية و التسيير العقاري، و متواجدة بالخصوص في منطقتي الصومام و طرق عين الحمراء ببلدية فرجيوة و كذا بلدية دراحي بوصلاح.
بالإضافة إلى 140 وحدة سكنية من برنامج السكن التساهمي و الترقوي المدعم ببلديتي التلاغمة  و وادي العثمانية، كما تم توزيع مقررات الاستفادة من 300 إعانة من السكن الريفي موزعة على المستحقين في 12 بلدية.
والي ميلة بالنيابة، أكدت على أن هناك حصة أخرى مبرمجة للتوزيع قبل نهاية السنة الجارية، قوامها أكثر من 600 وحدة سكنية من مختلف الأنماط و الصيغ، مشيرة في ذات السياق، بالحصص السابقة التي أشرف المرحوم والي ميلة السابق احمودة احمد زين الدين، في ثلاث مناسبات متتالية، على توزيعها، و كانت أولها حصة 2712 وحدة سكنية من مختلف الأنماط و الصيغ، وزعت بمناسبة ليلة القدر.
و الحصة الثانية تخص 1025 وحدة سكنية وزعت بمناسبة الاحتفال بالذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال و الشباب، أما العملية الثالثة، فتضمنت الإفراج عن 1249 وحدة سكنية وزعت بمناسبة الاحتفال بذكرى هجوم الشمال القسنطيني و مؤتمر الصومام .  
إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى