شحــــــرور وعبيــــد وعـــروســـي قـــد يضـيعـــون لقـــاء الوفـاق
يتجه ثلاثي شباب قسنطينة محمد أمين عبيد وإسلام شحرور وخير الدين عروسي، لتضييع المباراة المقبلة  أمام وفاق سطيف بسبب الإصابة.
وتعرض عبيد إلى تمدد عضلي على مستوى مؤخرة الفخذ، أجبره على مغادرة أرضية الميدان في مباراة بلوزداد في شوطها الأول، فيما أكمل المدافع شحرور المباراة ،متأثرا بآلام قوية هو الآخر على مستوى ذات المنطقة، في الوقت الذي لا يزال عروسي يعاني من إصابة على مستوى العضلة المقربة، كان قد تعرض لها في آخر حصة قبل مواجهة أبناء العقيبة.
وسيكون الثلاثي السالف الذكر، على موعد مع إجراء كشوفات معمقة اليوم، من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة، وإمكانية لحاقهم بمواجهة وفاق سطيف المبرمجة هذا الخميس، بملعب الثامن ماي من دون جمهور.
وكان للنصر، حديث مع المدرب شحرور حول الإصابة قال فيه:» شعرت ببعض الآلام وكنت أريد الخروج، لكن بعد تعديل النتيجة من طرف شباب بلوزداد، فضلت المجازفة حتى لا نخسر تغيير على مستوى الخط الخلفي، في الوقت الذي كنا في حاجة إلى تدعيم القاطرة الأمامية، لتسجيل الهدف الثاني».
إلى ذلك، لم يكن مدرب السنافر عمراني، راضيا عن التعثر أمام شباب بلوزداد، سيما وأنه حذر من هذه المواجهة، حيث قال:» كنت أتوقع صعوبة المباراة، وعندما ترى الكم الهائل من الفرص التي أتيحت لنا تعرف سبب تعثرنا، لأن كرة القدم عندما لا تحترمها تدير لك ظهرها، وتحدث مع اللاعبين ما بين الشوطين وقلت لهم، يجب الدخول بقوة في المرحلة الثانية، للبحث عن تسجيل هدف الاطمئنان، لأن التقدم بفارق هدف واحد غير مريح، وذكرتهم بسيناريو لقاء نصر حسني داي، وهو ما وقع بالفعل».
وأضاف محدثنا:» الحكم المساعد الأول، حرمنا من هدف شرعي، وليست المرة الأولى التي يفعل ذلك، حيث تسبب في هزمنا في لقاء دفاع تاجنانت منذ موسمين، وكذلك في لقاء شبيبة الساورة الموسم الفارط، وهو ما يجعلني أقول لهذا الحكم المساعد حسبي الله ونعم الوكيل».
كما تحدث عمراني عن المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف، حيث قال:» لست متخوفا من التأثير الناحية البدنية في لقاء وفاق سطيف، رغم أن اللعب على أرضية ثقيلة سيترك مخلفاته، لكن الشيء الذي سيعيقني نوعا ما هو الجانب النفسي، خاصة وأن اللاعبين ضيعوا فوزا كان في المتناول، وعلينا البحث عن العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 8 ماي، لتدارك النقطتين الضائعتين».
على صعيد آخر، قررت إدارة الشباب رفع تقرير للرابطة الوطنية واللجنة المركزية للتحكيم، بخصوص ثلاثي التحكيم، مثلما أكده عرامة:» أترك الحكم ميال ومساعده صلواجي مع ضميرهما، ولكن لن نسكت على ما حدث لنا في لقاء بلوزداد، وسنرفع تقريرا ثقيلا، خاصة أن صور الفيديو أنصفتنا وأكدت شرعية هدف عبيد».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى