هدفي هزم السنافر والظفر بتاج السوبر
 كشف المدرب الجديد لاتحاد بلعباس يوسف بوزيدي، أنه وضع شروطا لإدارة المكرة قبل أن يوافق على تدريب الفريق، وقال أنه طالب بتوفير متطلبات العمل المريح، حتى يتمكن من تحقيق برنامجه وقيادة الاتحاد لبر الأمان. وفي حديثه مع النصر، قال بوزيدي أنه قبل رفع التحدي مع اتحاد بلعباس، لكنه شدد على ضرورة حل مشاكل اللاعبين: «كنت واضحا مع المسيرين، واشترطت عليهم توفير الجو الملائم للعمل، بما في ذلك تسوية مستحقات اللاعبين، لأنني لن أستطيع التحكم في لاعب لم يتلق أمواله وهذا أهم شرط لي». وأضاف المدرب السابق لشبيبة القبائل، أنه مقتنع بالتعداد الذي يضمه الاتحاد: «تعداد المكرة مقبول جدا والفريق لديه أسماء مميزة، يمكنها صنع الفارق وتحقيق أفضل النتائج، لكن غياب الإمكانيات المالية سيعرقل عمل الجميع، هنا أؤكد على ضرورة توفير الأموال، وتحسين الظروف المادية للاعبين».
وقال محدثنا، أنه عاين عناصر التعداد في مباراة تاجنانت، وأعجب بهم كثيرا، خاصة من ناحية الروح القتالية والرغبة في الفوز.
أما بخصوص «البلبلة»، التي أحدثها قرار الرابطة الوطنية بتأجيل مباريات الجولة 12، فقال بوزيدي: «صحيح أن الرابطة لم تعلمنا باكرا، خاصة وأن الاتحاد بقي بعد لقاء تاجنانت في قسنطينة، أين واصل التحضير لمباراة عين مليلة، ليضطر في النهاية للعودة عبر رحلة برية قاطعا 800 كلم دون اللعب، لكن بالمقابل، هذا التأجيل خدمنا أيضا لأننا سنتفرغ للتحضير لمباراة الكأس الممتازة، كما سنتمكن من استرجاع بعض المصابين ومضاعفة العمل». وتحدث بوزيدي عن مواجهة السنافر في السوبر يوم الخميس المقبل، قائلا: «مواجهة السنافر صعبة جدا، ولا بد من الحيطة والحذر أمامهم رغم تراجع نتائجهم هذا الموسم، لكن في نفس الوقت الاتحاد ستكون له كلمة وهو أيضا لا يستهان به».
وأضاف أنه يراهن كثيرا على التتويج بالكأس الممتازة، لتحقيق أفضل انطلاقة مع اتحاد بلعباس، وجعلها فاتحة خير للعودة لسكة النتائج الإيجابية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى